تواصل القرى والمنتجعات السياحية في مدينتي الغردقة ومرسى علم فتح أبوابها لاستقبال السائحين من مختلف الدول والعواصم الأوروبية، وذلك في وقت يشهد فيه القطاع السياحي ارتفاعًا ملحوظًا في نسبة الإشغال.

كشفت جداول الوصول لمطار الغردقة ومطار مرسى علم الدوليين عن استقبال قرابة 30 ألف سائح قادمين على متن 151 رحلة طيران اليوم، الثلاثاء.

 

ومن المتوقع أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم 27 رحلة طيران دولية أوروبية تقل على متنها حوالي 5 آلاف سائح. 

يأتي ذلك ضمن إجمالي 133 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع، بدءًا من السبت الماضي وحتى الجمعة المقبل.

ويظهر من جداول الوصول لهذا اليوم أن السائحين القادمين يأتون من عدة دول مختلفة، بما في ذلك إيطاليا وألمانيا والتشيك وبولندا وبلجيكا وهولندا ولكسمبورج وسويسرا.

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولي يستقبل خلال هذه الفترة 133 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، تصل من 11 دولة حول العالم، معظمها من دول التشيك وإيطاليا وبولندا، بالإضافة إلى ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا.

يعكس هذا الإقبال المتزايد على مدينتي الغردقة ومرسى علم الجاذبية السياحية للمنطقة، والجهود المستمرة لتطوير القطاع السياحي في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاشغال السياحي السبت الماضي المنتجعات السياحية رحلة طيران دولية أوروبية رحلة طيران دولية مطار مرسى علم الدولى

إقرأ أيضاً:

أصوات من غزة.. ارتفاع نسبة الإجهاض لدى النساء بسبب الحرب

2/6/2024مقاطع حول هذه القصةتعرف على تفاصيل جغرافية وعسكرية لاستهداف المقاومة جنودا إسرائيليين في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 56 seconds 02:56مسيرة في إسطنبول للتنديد بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 58 seconds 01:58بريطانيا.. مظاهرات للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 39 seconds 01:39متظاهرون في باريس يطالبون بالوقف الفوري للحرب على قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 23 seconds 02:23تدمير البنية التحتية في خان يونس خلال الاجتياح البري لقوات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 43 seconds 02:43حزب الله ينشر صور المسيّرة الإسرائيلية "هيرمس 900" التي أسقطهاplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37الاحتلال يقصف المدنيين شرقي وغربي مدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 33 seconds 00:33من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «الوزراء»: 4.2% نسبة معدل النمو المستهدفة للاقتصاد المصري في 2024-2025
  • أصوات من غزة.. ارتفاع نسبة الإجهاض لدى النساء بسبب الحرب
  • اليوم.. وصول 23 ألف سائح إلى الغردقة ومرسى علم
  • الصحة العالمية لـ«الوطن»: نشعر بالقلق من ارتفاع نسبة الاكتئاب في العالم
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36284 شهيدا
  • مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع المقبل
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • ارتفاع عدد الشهداء والجرحى باستهداف العدوان الحديدة الى اكثر من 44