شنت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجومًا كبيرًا على المدرب الهولندي إريك تين هاج، بسبب سوء نتائجة مع الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي .

أصبح تين هاج تحت ضغط كبير بعد الخسارة الثالثة للفريق في 5 جولات في الدوري الإنجليزي، ودخل المدرب الهولندي في أزمة مع لاعبه حادون سانشو، واستبعده من التدريب مع لاعبي الفريق الأول.

جمهور اليونايتد ينقلب على تين هاج بسبب النتائج

باتت جماهير مانشستر يونايتد في حالة شحن وغضب على المدرب الهولندي لعدة أسباب منها:-

سوء النتائج في الدوري الإنجليزي.عدم استقطاب صفقات لدعم الفريق  خلال الميركاتو الصيفي.العداوة مع كبار نجوم مانشستر يونايتد.إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق قبل الموسم الحالي ومع بدايته والذي يدل على الإعداد الضعيف.سوء النتائج في الدوري الإنجليزي

تعرض مانشستر يونايتد  الخسارة في 3 مباريات والفوز في مباراتين في الدوري الإنجليزي

خسر مانشستر يونايتد في 3 مباريات في الدوري الإنجليزي من أندية توتنهام وأرسنال وبرايتون، والفوز في مواجهتين على أندية ولفرهامبتون ونوتنجهام فورست .

عدم استقطاب صفقات لدعم الفريق

فشلت  إدارة مانشستر يونايتد  في استقطاب العديد من النجوم الأوروبين خلال فترة الميركاتو الصيفية الماضية لدعم الفريق في الموسم الجديد حيث الفريق يخوض العديد من البطولات الأوروبية  وبطولة دوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكاس الاتحاد.

حيث طلب إريك تين هاج صفقات ليست من الكبار التي تضع أمال وطموح الفريق في الموسم الجديد.

العداوة مع كبار نجوم مانشستر يونايتد

ويُظهر مقطع الفيديو عددًا كبيرًا من الجماهير التي تقف خلف المدرب إيريك تين هاج وهي تهتف لرونالدو الذي غادر الفريق منتصف الموسم الماضي

وشن رونالدو هجومًا قاسيًا على تين هاج خلال مقابلة مع الصحفي الشهير بيرس مورجان، وقال رونالدو إنه لا يحترم تين هاج لأن المدرب الهولندي لا يحترمه.

تطرقت أزمة مع سانشو و إدارة مانشستر يونايتد و تين هاج

تطرقت أزمة مع سانشو و إدارة مانشستر يونايتد و تين هاج خلال الفترة الماضية ، مما اجعل اللاعب يٌقدم اعتذار لهدف المشاركة مع مانشستر يونايتد   حيث جعلت إدارة الفريق تستبعده خلال الفترة الماضية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تين هاج إيريك تين هاج مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد المدرب الهولندی تین هاج

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت