(عدن الغد) خاص :

أوضح مكتب الرئيس علي ناصر محمد عدم صحة الأخبار والشائعات المتداولة في المواقع الإخبارية عن تمويل مشروع سياسي قطري يكون فيه رئيس لليمن وأحمد العيسي رئيسا للوزراء وأحمد الميسري وزيراً للخارجية وجاء في التوضيح الآتي:


وقال في توضيحه: لقد اتصل بنا بعض الاصدقاء للاستفسار عن خبر نُشر حول تمويل قطر لمشروع سياسي يجري التحضير له في اليمن والمنطقة وتعيين الرئيس علي ناصر رئيساً لليمن والشيخ أحمد العيسي رئيساً للوزراء والوزير احمد الميسري وزيراً للخارجية.

وبين أن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة وهو امتداد للحملة الاعلامية الموجهة ضد الرئيس علي ناصر محمد منذ فترة طويلة ونتمنى على الاخوة والمواقع الحرص على التأكد من مصادر الاخبار قبل اعادة نشرها لضمان المصداقية في العمل الصحافي.

ولفت أن الرئيس ناصر كما يؤكد دائماً بأنه لا يبحث عن السلطة وقد رفض مثل هذه العروض أكثر من مرة، ولكنه يسعى الى وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة.


صادر عن/ مكتب الرئيس علي ناصر محمد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الرئیس علی ناصر

إقرأ أيضاً:

عاجل. اختفاء طائرة عسكرية تقل نائب رئيس مالاوي وتسعة آخرين (مكتب الرئيس)

اختفاء طائرة عسكرية تقل نائب رئيس مالاوي وتسعة آخرين (مكتب الرئيس)

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية خاصة| بلينكن في المنطقة "للضغط على حماس" وحكومة نتنياهو تترنح بسبب الاستقالات يعرض الآن Next انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next برنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر.. اليأس يدفع سكان السودان إلى تناول العشب وأوراق الشجر اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس يمين متطرف فرنسا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل إيمانويل ماكرون قطاع غزة احتجاز رهائن انتخابات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة المحبة الخاصة(عربى – لغات) بحي غرب
  • تركة لقلالش تواصل ارتكاب الخروقات في مكتب المطارات
  • «هو».. عيادة جديدة لصحة الرجال في أبوظبي
  • التشيك تعود إلى صدارة دول الاتحاد الأوروبي بأدنى معدل بطالة خلال مايو
  • وزير التجارة: مشروع طريق التنمية سيكون رافداً حيوياً للعراق والمنطقة
  • حدث في 8 ساعات| حقيقة الأسماء المتداولة بشأن التعديل الوزاري.. والحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى المبارك
  • هذه المرة في افريقيا.. اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي والبحث جار عنها
  • عاجل. اختفاء طائرة عسكرية تقل نائب رئيس مالاوي وتسعة آخرين (مكتب الرئيس)
  • عزة مصطفى تنتقد قائمة وزراء الفيسبوك: “الأسماء المتداولة تضحك” (فيديو)