تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (سيدة - مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل)لقيامها بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بأحد المحال بدائرة قسم شرطة الجمالية.

اقرأ أيضا:ًخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها


 

القبض على عنصر إجرمي لإتجاره في المواد المخدرة هيروين وسلاح.

. سقوط تاجر مخدرات بالإسماعيلية

 وبمناقشتها إعترفت بسرقتها من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل بأسلوب " المغافلة " ، بإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتها بالسرقة وقررت بأنها كانت فى سبيلها للإبلاغ .

ضبط (3 أشخاص"لأحدهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة سيارة نصف نقل مُحملة بكمية من الحديد الخردة من قائدها تحت تهديد السلاح الأبيض بدائرة قسم شرطة الشروق، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات تصرفهم فى الحديد الخردة، كما تم بإرشادهم ضبط عميلين سيىء النيه قاما ببيع الحديد لهما.

ضبط(عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان "له معلومات جنائية")لقيامه بمزاولة نشاطإجرامى تخصص فى إرتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن وضبط بحوزته (4 هواتف محمول مجهولين المصدر – مبلغ مالى – مقص حديدى – سلاح أبيض "كتر" – عدد من الأقراص المخدرة – كمية من مخدر الهيروين) وبمواجهته إعترف بإرتكابه عدد 5 وقائع سرقة بدائرة القسم بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى والهواتف المحمولة والمبلغ المالى من متحصلات وقائع السرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قسم شرطة الساحل السلاح الابيض بدائرة قسم شرطة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط كمية من المواد المخدرة وأسلحة بيضاء بحوزة عاطل له سوابق جنائية في محافظة المنيا.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، بعد تقنين الإجراءات، من ضبط عاطل له معلومات جنائية بحوزته 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، دراجة نارية، سلاح أبيض، تم ضبط المتهم والمضبوطات داخل محافظة المنيا.

تأتي هذه العملية في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات، وحماية المجتمع من مخاطرها، يتم التحقيق حاليًا مع المتهم لمعرفة مصدر المواد المخدرة، ومدى تورطه في جرائم أخرى، تُؤكد وزارة الداخلية على ضرورة استمرار التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية للإبلاغ عن أي مشبوهات، وذلك للمساهمة في القضاء على تجارة المخدرات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • السيطرة على حريق شب بمخزن قطع غيار في السلام
  • «الداخلية» تعقد لجان امتحان للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • تفاصيل ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس فى القليوبية
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • الأمن الكويتي يضبط متورطين في واقعة تسريب اختبارات الثانوية العامة
  • منتسبو وزارة الداخلية ينفذون مناورة عسكرية بعنوان “مع غزة حتى النصر”
  • مناورة عسكرية لخريجي الدفعة التأسيسية السابعة من منتسبي وزارة الداخلية