اجتمع وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية “أبوبكر امصادف”، برئيس جهاز الحرس البلدي “توفيق المسماري” و عمداء البلديات المتضررة بإعصار دانيال. ووفق الحكومة الليبية عبر موقع “فيسبوك”، جاء هذا الاجتماع، تحضيرا للمؤتمر الدولي لإعادة إعمار درنه والمدن المتضررة، المزمع عقده يوم 10 أكتوبر 2023. وفي هذا الشأن، بحث وكيل وزارة الحكم المحلي، ووزير الصحة “عثمان عبد الجليل”، مع النواب الممثلين عن الدائرتين الاولى والثانية ورئيس لجنة الصحة ورئيس لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب، عمل وزارة الصحة ووزارة الحكم المحلي والاضرار الناجمة في المرافق الصحية او البنية التحتية نتيجة عاصفة “دانيال”، مبديين استعداد مجلس النواب لمساندة وزارة الصحة والحكم المحلي من أجل الخروج من اثار الكارثة.

الوسومإعادة إعمار درنة الحكومة الليبية مؤتمر إعادة إعمار درنة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: إعادة إعمار درنة الحكومة الليبية مؤتمر إعادة إعمار درنة الحکم المحلی

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: إجراءات الداخلية لتأمين الثانوية العامة مسئولية وطنية

اشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، بكافة الإجراءات والتدابير الأمنية التي اتخذتها وزارة الداخلية ، لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وبث الطمأنينة في نفوس الطلاب وأولياء الأمور أثناء سير الامتحانات ، مؤكداً بأنها مسئولية وطنية ، وان الشرطة المصرية حاضرة دائمًا ، تلبي نداء الوطن في كل شبر من أرض مصر.

مجلس النواب يناقش خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.. الأحد العراق.. رفع جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب الى اشعار آخر

واضاف وكيل دفاع النواب ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن رسالة الأمن السامية تتجسد في حجم التضحيات ، وبسط الأمن وأداء الواجب ، بكل جاهزية ، وان مصلحة وأمن ابنائنا الطلاب من أولويات الأمن القومي المصري ، لإعداد أجيال قادرة على قيادة مستقبل هذا الوطن الغالي مصر .

وثمن إبراهيم المصري ، من نهج وتحركات وزارة الداخلية بإقامة  لجان امتحان للنزلاء بمختلف مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية؛ وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وإعادة تأهيل نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، والعمل على انخراطهم فى مدارج المجتمع عقب إنقضاء فترة العقوبة ، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عقد عددًا من اللجان لأداء امتحانات الثانوية العامة لعدد من النزلاء بمختلف مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية، وتم توفير الأجواء المناسبة لأداءالإمتحانات.

ووجه وكيل دفاع النواب التحيه والتقدير لوزارة الداخلية ورجالها الابطال ، الذين يؤكدون دائما علي إعلاء قيم المسئولية الوطنيه لحماية أمن المجتمع ، والمساهمة في مستقبل مشرق لمصر الحبيبه.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: ألمانيا تستضيف مؤتمرا لإعادة إعمار أوكرانيا
  • غوتيريش يدعو الحكومات والشعوب بالتبرع لإعادة إعمار غزة
  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • استمرار أعمال بناء مدرسة المنار الثانوية في درنة بوتيرة متسارعة
  • خبير لـرؤيا: مؤتمر الاستجابة الطارئة يضع خطة استباقية لإعادة إعمار غزة
  • قبل قمة السلام في سويسرا.. ألمانيا تستضيف مؤتمراً لإعادة إعمار أوكرانيا
  • إيطاليا توافق على حزمة جديدة بقيمة 140 مليون يورو لإعادة إعمار أوكرانيا
  • دفاع النواب: إجراءات الداخلية لتأمين الثانوية العامة مسئولية وطنية
  • “إرحومة” يعلن عن صرف مرتبات 6 أشهر للعاملين في الشركات الوطنية المتعثرة والأجنبية المنسحبة
  • “صندوق إعمار درنة” يعلن إعادة صيانة مدرسة عمر بن الخطاب