كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمن قيام قائد أتوبيس نقل عام بطمس أرقام اللوحات.

بالفحص أمكن تحديد وضبط المركبة المشار إليها "تابعة لشركة نقل جماعى" وقائدها (مقيم بمحافظة القليوبية) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة خشية رصده من كاميرات الرادار بقصد التهرب من المخالفات المرورية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حياله.


 

وفي السابق كشفت وزارة الداخلية تفاصيل وملابسات مقتل موظفة داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة، ومقتل المتهم منتجرًا أثناء هروبه في الإسكندرية.


وقالت الوزارة في بيان صباح الخميس: «فى إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بقيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بذات الجامعة بإستخدام سلاح نارى حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان تواجد المذكور بمحافظة مطروح، وحال قيام القوات باستهدافه قام بالانتحار بإطلاق عيار نارى تجاه نفسه من ذات السلاح المستخدم في إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».


كان مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة صباح اليوم، شهد حادث قتل، حيث أطلق موظف النيران على زميلته، فلفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربا عن طريق سيارة ملاكي، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الصفحات فيس بوك موقع التواصل الاجتماعى شركة نقل جماعي محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

أشرف على ذبح الأضاحي.. وفاة مدير الطب البيطري بالمرج أثناء تأدية عمله

كتب-عمرو صالح:

توفي اليوم الثلاثاء الدكتور ياسر طنطاوي مدير وحدة الطب البيطري بمنطقة المرج أثناء تأدية عمله داخل الإدارة البيطرية عن عمر ناهز 52 عاما.

وجرى تشييع الجنازة بعد صلاة العشاء من مسقط رأسه بمدينة السلام بمحافظة القاهرة.

وقال الدكتور صبري زينهم مدير عام وحدة الطب البيطري بمحافظة القاهرة، إن "طنطاوي" توفي أثناء تأدية عمله داخل الوحدة البيطرية بالمرج حيث كان يشرف على ذبح أضاحي عيد الأضحى المبارك 2024 بمجازر الممتاز والسلام التابعين للوحدة.

وأضاف زينهم في تصريحات لمصراوي: "الفقيد كان طبيبا بيطريا مميزًا، ومنذ توليه مدير إدارة الطب البيطري بالمرج شهدت الوحدة نشاطا غير مسبوق في فترة توليه"، لافتا إلى أنه لا يعاني من أي أمراض وجاءت وفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية.

مقالات مشابهة

  • خيط جريمة.. دورية أمنية تكشف عاطلا قتل سائق توك توك لسرقة هاتفه فى القاهرة
  • مقتل سائق جرافة بشجار داخل شركة في البصرة
  • الحماية المدنية تستخرج سائق احتجز داخل سيارته فى حلوان
  • ذبحاه وهربا بـ التوك توك.. إحالة قاتلي موظف بمصلحة الضرائب لمحكمة الجنايات
  • "الهندسة المعمارية" بجامعة القاهرة الثالثة عالميًا فى مسابقة "الرئات المحيطة"
  • أشرف على ذبح الأضاحي.. وفاة مدير الطب البيطري بالمرج أثناء تأدية عمله
  • نفوق 9 آلاف كتكوت في حريق داخل مزرعة بالجيزة
  • حجم الدمار في قطاع غزة بعد 8 أشهر على العدوان الإسرائيلي.. تقرير يرصده بالأرقام
  • الرصاص ينهي فوضى مالك كلب شرس صباح يوم العيد بسلا
  • قرار جديد في حادث انقلاب أتوبيس بطريق التجمع الأول