شهد دكتور علاء جاد وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط حفل الختام الانشطه لمركز شباب ناصر بحضور وكيلي الشباب والرياضه وبرفقته محمود انور مكتب وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط وبحضور احمد سليم رئيس مجلس اداره مركز شباب ناصر باسيوط

أشاد جاد خلال كلمته بالدور المتميز الذي يقوم به مركز شباب ناصر ،ووصفة (مركز شباب الام )الذي طالما يستضيف كافه الفعاليات واللقاءات القوميه والمحليه، معربا عن سعادته للتميز الدائم بكافه الانشطه علي المستوى الوزاره سواء في المجال الرياضي في اللعبات المختلفه، او في مجال النشاط الكشفي الخدمه العامه، وانشطه الفتاه والمراه.

جاء ذلك من حرص دكتور علاء جاد على الدعم والتحفيز للهيئات الشبابيه ومجالس الادارات واداره مراكز الشباب على التفاني في العمل وتقديم ما هو افضل من خدمات للاعضاء ا في كافه الانشطه حتى يقوم مركز الشباب بدوره كمراكز خدمة مجتمعية.

وفي نهايه اللقاء وبعد العديد من الفقرات الفنية والرياضية قدم مجلس اداره مركز شباب الناصر درع الحفل لدكتور علاء جاد ، وعادل فؤاد وكيل المديرية للشباب ،واحمد السويفي وكيل المديرية للرياضة ،ومحمود انور مدير مكتبة.

وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط يشهد حفل ختام الانشطه لمركز شباب ناصر وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط يشهد حفل ختام الانشطه لمركز شباب ناصر وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط يشهد حفل ختام الانشطه لمركز شباب ناصر وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط يشهد حفل ختام الانشطه لمركز شباب ناصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط اللواء عصام سعد

إقرأ أيضاً:

احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح الدكتور وليد الشاذلي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط اليوم، أن إشارة بدء الماراثون، أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى محافظات الجمهورية.

ويأتي الماراثون على هامش احتفالية شباب مصر، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفي إطار حرص الوزارة على تنظيم فعاليات رياضية متنوعة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

وكانت قد انطلقت فعاليات ماراثون الدراجات الهوائية، في مدينة رأس البر، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية" الإدارة العامة للقاعدة الشعبية " والاتحاد المصري للدراجات، وذلك احتفالا باليوم العالمي للدراجات.

وأضاف "الشاذلي"، أن الماراثون يهدف إلى تعزيز روح المنافسة والتحدي بين المشاركين، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتوفير بيئة آمنة ومناسبة لممارسة هذه الرياضة، ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة، ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين وجعل الرياضة أسلوب حياة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصةً رياضة الدراجات، ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبحضور عماد الدين العجوز، مندوبا عن وزارة الشباب والرياضة، وعبده الشعراوي وكيل المديرية للرياضة، وعمرو شروش مدير ادارة تنفيذ البرامج والمشروعات الرياضية.

كما أطلقت إدارة الشباب والرياضة بملوى، التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالمنيا، اليوم الخميس، ماراثون للدراجات الهوائية، احتفالا باليوم العالمى للدراجات، وقال مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا: شارك في الماراثون عدد من لاعبين وممارسين الدراجات من فريق دراجو المنيا بإدارة شباب ملوى بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات وبمشاركة عدد كبير من أعضاء الهيئات الشبابية والرياضية وقد وصل عدد المشاركين إلى 250 مشارك من الشباب والطلائع.

وأضاف مندى: أشرف على الماراثون الدكتور رجب عبدالعظيم، مدير إدارة شباب ملوى والعاملين بالإدارة ومراكز شباب ناصر ملوى، اتقا، ديروط، أم نخلة، دروة، الروضة، قلندول، العرين البحرى.

وانطلق الماراثون من أمام مركز شباب ناصر ملوى حتى مدخل ملوى، وقدم عكاشة الشكر للمشاركين وحثهم على المشاركة في أنشطة الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، وقضاء إجازة العيد داخل الهيئات لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية وكذلك أماكن الترفيه وحمامات السباحة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير علي مراكز شباب بالدقهلية منذ الساعات الأولى لأول أيام عيد الأضحي
  • 222 مركز شباب ونادي رياضي بالشرقية يستقبلون المواطنين للإحتفال بعيد الأضحى
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • 120 مركز شباب في القليوبية تفتح أبوابها للمصلين في عيد الأضحى
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بحي غرب
  • إغلاق حمام سباحة مركز شباب مدينة شبين القناطر
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • "صبحي" يشهد انطلاق "يوم الخير" استعدادا لعيد الأضحى المبارك