بوابة الفجر:
2024-06-03@04:10:23 GMT

ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي على خليفة دي بروين

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني دخل في منافسة شديدة مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من أجل التعاقد مع جمال موسيالا نجم خط وسط بايرن ميونخ الألماني.


وأشار موقع ديفنسا سنترال الإسباني إلى أن موسيالا البالغ من العمر 20 عامًا يعتبر أحد المواهب الصاعدة بسرعة الصاروخ في الملاعب الأوروبية ونجح في خطف مكانة أساسية في تشكيل الماكينات الألمانية بعد المستويات القوية التي قدّمها في مونديال قطر 2022.

لانس يفوز أمام ستراسبورج بهدف نظيف في الدوري الفرنسي الزمالك يخسر أمام الحكمة اللبناني في نصف نهائي بطولة الدوحة الدولية للسلة


وأفاد الموقع الإسباني بأن كلا من ريال مدريد ومانشستر سيتي يطمحان أن يصبحا منافسين كبيرين في أوروبا في السنوات المقبلة وهذا لا يعني المواجهات على أرض الملعب وحسب بل في سوق الانتقالات أيضًا.


وألمح الموقع الإسباني أن ريال مدريد فاز في الجولة الأخيرة من المنافسة مع المان سيتي وتمكن من التعاقد مع جود بيلينجهام لكن تلوح الآن جولة أخرى في الأفق بين إدارتي الناديين اللذين يسعيان للتعاقد مع الجوهرة البافارية جمال موسيالا.


وأكد الموقع الإسباني أن جوارديولا يعلم بالفعل أنه بحاجة إلى الحصول على دي بروين الجديد، حيث يحاول خطف موسيالا من ريال مدريد الذي يأمل في ضم جمال منذ فترة طويلة.


وأوضح الموقع الإسباني أن ريال مدريد أظهر في مناسبات عديدة اهتمامه بجوهرة بايرن ميونخ جمال موسيالا مؤكدين أنه لاعب مختلف عن بقية زملائه وأنه يتمتع بالصفات التي تؤهله ليكون لاعبًا أساسيًا في الفريق، حيث أن علاقته بالإنجليزي بيلينجهام ستجعله أقرب إلى الملكي.


ونوه الموقع الإسباني أن موسيالا لعب في صفوف ساوثهامبتون وتشيلسي الإنجليزيين قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ علمًا بأن ظهوره الاحترافي الأول يرجع لشهر يونيو 2020، حيث تُوج بدوري أبطال أوروبا مرة وبطولة الدوري الألماني 4 مرات وكأس العالم للأندية مرة وكأس السوبر الأوروبي مرة وكأس السوبر الألماني 3 مرات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بايرن ميونخ بايرن ميونخ الالماني مانشستر سيتي ي الموقع الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد

يستهدف بايرن ميونخ الألماني لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة أساطير اليورو : ميشيل بلاتيني من قمة المجد إلى قاع الفساد

ويبحث بايرن ميونخ عن التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تولى فينيسنت كومباني الإدارة الفنية للنادي الألماني، بعدما رحل توماس توخيل، عقب الفشل في تحقيق أي ألقاب مع الفريق.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع اللاعب برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن ميجيل بينيو، وكيل أعمال برونو فرنانديز، ألتقي بصحبة العديد من ممثلي عدة أندية أوروبية كبيرة خلال الأسبوع الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الأمر يأتي في ظل التكهنات التي ترددت حول مستقبل الدولي البرتغالي مع فريقه مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن عقد برونو فيرنانديز مع مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2026.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • فيديو تجاهل غوارديولا لمسؤول إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا