يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ضيفًا ثقيلا مساء اليوم السبت علي نظيره توتنهام، في المباراة التي تجمعهما علي ستاد "توتنهام هوتسبير"، في صدام علي صفيح ساخن بقمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 

ليفربول وتوتنهام في صدام مشتعل اليوم

يخوض فريق ليفربول لقاء اليوم بحثًا عن مواصلة عروضه المميزة وإستمرار نغمة الإنتصارات التي يعيشها في الفترة الأخيرة، حيث يحتل ليفربول في الوقت الحالي، المركز الثاني في جدول البطولة، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك فريق توتنهام 14 نقطة في جدول البريميرليج، حاليًا، في المركز الرابع.

 

يُذكر ان فريق ليفربول تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على وست هام بثلاثة أهداف لهدف، بينما سقط توتنهام في فخ التعادل مع آرسنال بهدفين لمثلهما في ديربي شمال لندن.

جدير بالذكر أن فريقي ليفربول وتوتنهام لم يتذوقا طعم الخسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ فاز ليفربول في 5 مواجهات وتعادل في لقاء، بينما حقق توتنهام 4 انتصارات وتعادل مرتين.

 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وسيتولي  حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح تشكيل ليفربول ليفربول توتنهام تشكيل ليفربول المتوقع تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام ليفربول وتوتنهام لیفربول وتوتنهام

إقرأ أيضاً:

مفاجآت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو اليوم الخميس الموافق 6 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويتم إذاعة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، عبر قناتي «أون تايم سبورت » الفضائى، وأيضًا قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة، و«ssc» السعودية.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، ومنتخبي جيبوتي وسيراليون.

ناقد رياضي: قلق من كثرة الزيارات لمعسكر منتخب مصر وتوقعات بخطة جديدة أمام بوركينا هل يستطيع منتخب مصر العبور إلى مونديال 2026؟.. هشام عبدالرسول يرد تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو:حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: محمد هانى ـ رامى ربيعة ـ محمد عبد المنعم ـ عمر كمالخط الوسط: مروان عطية ـ حمدي فتحي - إمام عاشورخط الهجوم: تريزيجية - محمد صلاح - مصطفى محمد

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو اليوم بتصفيات كأس العالم
  • أزمة جديدة في ليفربول بسبب محمد صلاح
  • مفاجآت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة باكستان الليلة
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • تشكيل المنتخب المتوقع في مواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • سبب فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • مدرب ليفربول: لا توجد مشكلة بين صلاح وكلوب ولقطة مؤمن زكريا كانت رائعة
  • حقيقة اقتراب محمد صلاح من الانتقال لأتليتكو مدريد