تفقد وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، اليوم الإثنين، بعد أن أكلت النيران المبنى بالكامل.

ووجه وزير الداخلية، عقب وصوله لموقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين اكتمال شفائهم.



#مصر.. السيطرة على حريق #مديرية_أمن_الإسماعيلية https://t.

co/8Tf5W8LnsF

— 24.ae (@20fourMedia) October 2, 2023







كما وجه اللواء محمود توفيق، بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق، فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى، لاستعادة كفاءته في أقرب وقت.
وبدأت النيابة العامة المصرية تحقيقاتها حول حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، بحسب ما أكدت تقارير إعلامية.


وتعرض 38 شخصاً لإصابات متباينة بين حالات حرجة وإصابات طفيفة، خلال حريق مديرية أمن الإسماعيلية، فيما لم يتم الإعلان عن أي حالات وفاة جراء الحريق.


#وزير_الداخلية يصل موقع حادث حريق مديرية أمن #الإسماعيلية#eXtranews pic.twitter.com/OAe84KRQUd

— eXtra news (@Extranewstv) October 2, 2023




ودفعت هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بـ 50 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالاسماعيلية، ومستشفى أبوخليفة المركزي، ومستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.


وفرضت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية كردونًا أمنياً حول مكان الحريق، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وزير الداخلية المصري حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة حریق مدیریة أمن وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها وتدوالها في الأسواق بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار، حيث قامت إدارة تموين المركز تحت إشراف احمد منصور مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسماعيلية، اليوم الأحد، بالتعاون مع رئيس مباحث التموين بتنفيذ حملة لإحكام الرقابة على الأسواق، والتأكد من تقديم منتج آمن للمواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 12 شيكارة دقيق تجميع في أحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء.

كما تم تحرير مخالفة تصرف في 3 شكائر دقيق، محضرين بيع خبز غير مطابق للمواصفات، محضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجن، بالإضافة لضبط 4 كراتين سجائر للامتناع عن البيع، و3 كراتين تصرف في حصة.

إعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات بالإسماعيلية

وكان محافظ الإسماعيلية قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية، بمحافظة الإسماعيلية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية
رقم مباحث التموين 3911010
رقم غرفة عمليات مديرية التموين 3107202
رقم الخط الساخن لحماية المستهلك 19588

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف سبب حريق هائل داخل شقة في 15 مايو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين قتلوا شخصا للخلاف على مكان النوم بمحبسهم بشبرا الخيمة
  • الطريقة الصحيحة لتركيب مكيف سبليت
  • ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها وتدوالها في الأسواق بالإسماعيلية
  • نشوب حريق في شقة سمية الألفي بالجيزة
  • إخماد حريق شقة سمية الألفي.. و«التحريات»: ماس كهربائي وراء الحادث
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • إصابة 10 أشخاص فى حريق هائل بسوهاج
  • وزير الري يتفقد ترعة الإسماعيلية في جولة مفاجئة بمركز التل الكبير
  • وزير الري يتفقد حالة مشروعات الوزارة بمحافظتى الإسماعيلية والسويس