شب حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم  بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، حيث هرعت سيارات الحماية المدينة لمحاولة السيطرة على الحريق ، كما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات لتلقى العلاج .

وزير الداخلية في مكان الحريق 

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية موقع الحادث ، حيث تفقد الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم.

كما وجه الوزير بتشكيل لجنة من الاستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة كفاءته في أقرب وقت.

النيابة العامة تعاين مبنى مديرية الأمن

وكانت أعلنت النيابة العامة في بيان لها تفاصيل عن عملية إطفاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية حيث أسفرت المعاينة عن تفحمٍ بكامل مبنى مديرية الأمن، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العُليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة، في سعيٍ حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة وقد تشكل فريقٌ من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

سؤال المصابين عن الحادث

و تلقت النيابة العامة في الرابعة والنصف فجر اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر أكتوبر عام ٢٠٢٣، إخطارًا بنشوب حريقٍ بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، ومن فوره انتقل المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية وفريقٌ من نيابته ونيابة الإسماعيلية الكلية، إلى مسرح الحادث -بشارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية-، لمعاينته فاضطلع ثلاثة عشر عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال ثلاثة وثلاثين مصابًا، تسعة وعشرين منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجارٍ استكمال التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعداد المصابين الاسماعيلية الحريق الحماية المدينة النيابة العامة حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لشقة سكنية شهدت انفجار أسطوانة غاز، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص فى كرداسة، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياتها، وإعداد تقرير لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة المختصة.


كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وتم الاستماع لأقوال المصابين لبيان سبب الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان، وتمت عملية إخماد الحريق، ونتج عنه إصابة 7 أشخاص بسبب تسرب غاز وانفجار أسطوانة بوتاجاز ونشوب حريق داخل الشقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج .


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • نفوق 40 رأس ماشية في حريق بالفيوم
  • النيابة تعاين حريق كمبوند بالم هيلز في 6 أكتوبر وتأمر بتفريغ كاميرات المراقبة
  • النيابة تنتدب خبراء المعمل الجنائى لفحص حريق شقة الفنانة سمية الألفى بالجيزة
  • إخماد حريق شقة سمية الألفي.. و«التحريات»: ماس كهربائي وراء الحادث
  • «المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة
  • وفاة شخص وإصابة 2 في حادث تصادم على مدخل مدينة أبو صوير بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة
  • وزير الداخلية السوداني يكشف عن إستجابة النيابة العامة لطلب مهم