صدى البلد:
2024-06-02@22:10:21 GMT

أحمد موسى يوجه التحية لمؤسسة أبو العينين.. فيديو

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات لتنظيم مؤسسة أبو العينين بالتعاون مع التحالف الوطني احتفالية جماهيرية لدعم ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

أحمد موسى: الشعب المصري في كل ميادين مصر.. كأنها 30 يونيو| فيديو أحمد موسى: شعب مصر في الشوارع والميادين لدعم الرئيس السيسي.. فيديو


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الاحتفالات في كافة محافظات مصر، قائلا: "الشباب في الاحتفالات، حاجة جميلة جدا، إحنا بنحتفل بانتصارات أكتوبر، كمان الفنانين موجودين، عاملين حاجة كويسة وجميلة جدا".




ووجه الإعلامي أحمد موسى التحية لمؤسسة أبو العينين بسبب الاحتفالات الضخمة لتأييد الرئيس السيسي، قائلا: "كل التحية للتحالف الوطني للعمل الأهلي ومؤسسة أبو العينين، والأحزاب السياسية، والنقابات وكل مواطن قرر أن يتواجد لدعم جيشه وتقديم الشكر لها والشكر للرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الشوارع والميادين الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي أبو العینین أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)

كشف محمد مرعي، كبير الباحثين في المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع السيناتور ليندسي جراهام، زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي.

بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تسلم 3 ملايين جرعة لقاح حمى قلاعية للأشقاء في أوغندا الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي تفاصيل اللقاء 

وأضاف "مرعي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن السيناتور جراهام حرص على الاستماع لرؤية الرئيس حول سُبل حل الأزمة في قطاع غزة".

وتابع "أكد الرئيس في هذا الصدد أهمية تكاتف الجهود الدولية لوقف الحرب ومنع توسع تداعياتها إنسانيًا وأمنيًا، ما تحدث عنه الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس السبت بشأن التوصل إلى هدنة في غزة"، مؤكدًا أن ما قاله الرئيس الأمريكي ليس جديدا بل تم تقديم هذا المقترح من الجانب المصري في أكثر من مناسبة.

حديث بايدن حول الهدنة في غزة

وأوضح محمد مرعي، أن اللافت للنظر في حديث بايدن حول الهدنة في غزة رغبته في وقف إطلاق النار بصورة دائمة، مشيرًا إلى أهمية دعم الطرح والخطوات الذي تم تقديمه من بايدن لتطبيقه والتوصل إلى اتفاق نهائي.

وأكمل "هناك أزمة بسبب نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية الذي عطل أكثر من مرة عملية التوصل إلى لوقف إطلاق النار في غزة".

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • خلال استقبال الرئيس السيسي له.. أسامة كمال: عضو الشيوخ الأمريكي أشاد بدور مصر المحوري لدعم استقرار المنطقة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)
  • خلال استقباله السناتور ليندسي غراهام.. السيسي يوجه تحذيرا جديدا بشأن العملية الإسرائيلية في رفح
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • حصاد نشاط الرئيس السيسي في الصين.. فيديو وصور