عبر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد للرجال  بالنادي الأهلي، عن ثقته في فقدرة الفريق على السير بخطوات ثابتة نحو تحقيق بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في الكونغو برازافيل.
 

أحمد فتوح يرد على جماهير الأهلي


وأوضح خلال تصريحاته قبل انطلاق مواجهات دور الـ 8 غدًا الأربعاء أن الأهلي واجه في المباراة الختامية لدور المجموعات بالبطولة أصعب فريق حتى الآن، ويقدم مستويات طيبة، لكن خبرات لاعبي الأهلي نجحت في حسم النتيجة وضمان التأهل كأول المجموعة.

مواجهة الصعوبات ..

وأشار عبر تصريحاته إلى الصعوبات التي يواجهها الجهاز الفني في دراسة الفرق المنافسة؛ بسبب التغيير التي تشهده فرق القارة بشكل مستمر، وهو ما يصعب الوصول إلى معلومات كافية عن المنافسين ونقاط القوة والضعف، ولكن ديفيد ديفيز المدير الفني يمنح تعليمات واضحة لكل لاعب ويطالبه ببذل أقصى مجهود ممكن من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار.
ووجه خيري الشكر لجماهير الأهلي كافة على دعمها الدائم للفريق، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على ثقة كل لاعب ورغبته في تقديم أفضل ما يمكن من أجل تحقيق كل البطولات خلال الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أحمد خيرى بطولة افريقيا لليد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر

 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

واختتم: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

مقالات مشابهة

  • "الحق في الدواء": تسعير الأدوية يسير بشكل عشوائي (فيديو)
  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • منتخب الجودو يعسكر في اليابان استعدادا لأولمبياد باريس
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • الجهاز الطبي للزمالك: شيكابالا يسير بخطى ثابتة في البرنامج التأهيلى