علق عبدالله المغازي، معاون رئيس الوزراء الأسبق على تهنئة وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين، الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى حرب أكتوبر، قائلا: أقدم التحية للنائب محمد أبو العينين، لكونه له دور سياسي هام.. ولديه وعي وإدراك بالمتغيرات الداخلية والخارجية.


وأضاف عبدالله المغازي، خلال حواره ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، تقديم الإعلامية هند النعساني، أن دور النائب لا يقتصر على دوره التشريعي والرقابي فقط، بل له دور سياسي هام، متابعا: نشعر أن بعض النواب ليس لديهم وعي بما يحدث في الخارج وتأثير ذلك على مصر.


وشدد على أهمية إدراك النواب لما يحدث في الخارج من متغيرات خارجية، وتأثيرها على الداخل المصري، متابعا: يجب على النواب معرفة ما يحدث في الخارج وتأثيره.


وأكمل:" لازم يكون النائب على دراية بالماضي وكافة التغيرات المستقبلية، حتى يكون لديه رأي وتفكير صحيح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالله المغازي محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب محمد ابو العينين السيسي حرب اكتوبر

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يشيد بإنجازات تركي آل الشيخ في السعودية

أعرب النجم محمد لطفي عن سعادته بكمية النجاحات غير مسبوقة التي تشهدها الرياض حاليا والمجهود الكبير الذي يفعله معالي المستشار السعودي تركي ال الشيخ.

 

 

وقال محمد لطفي خلال تصريحات تلفزيونية: الرياض أصبحت عاصمة الفن العالمي والكل بيبص على إنجازاتهم في جميع المجالات اللي اتعملت في فترة زمنية قليلة بفضل طاقة ومجهود تركي آل الشيخ.

 

وتابع:" لو شفنا كمية الأعمال اللى بتتعمل تقريبًا العالم كله مش العالم العربي بيبص على نجاحهم، ومتميزين بطاقتهم الإيجابية والحيوية وحالة الحب الكبيرة سواء لمصر أو للوطن العربي كله في جميع المجالات".

  إيرادات فيلم ولاد رزق 3


ويعرض حاليًا لمحمد لطفي فيلم ولاد رزق 3 في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، حيث سجل الفيلم خلال الأسبوع الأول في دور العرض السينمائي المصرية إيرادات مرتفعة بلغت 92 مليون و465 ألف جنيه.

 

 

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، تايسوف فيوري وآخرون، والعمل من إخراج طارق العريان.

  أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تصدر قرارات بشأن عقار وسط البلد المنهار
  • طلب إحاطة لوزيري الخارجية والسياحة لمحاسبة المتورطين في سفر حجاج مخالفين
  • إصابة 5 مسنات في انهيار عقار بوسط البلد.. والحماية المدنية تتدخل
  • محمد لطفي يشيد بإنجازات تركي آل الشيخ في السعودية
  • شاهد.. زحام على سينمات وسط البلد ثالث أيام العيد
  • باسل العكور يكتب : وطني يؤلمني
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يشيد بجهود مصر لوقف إطلاق النار في غزة
  • عد أزمته الصحية الأخيرة...شاهد.. أول ظهور للفنان عبدالله الرويشد ب
  • القانونية النيابية: النواب يتمتعون بالعطلة ولا توجد جلسة طارئة
  • القانونية النيابية: النواب يتمتعون بالعطلة ولا توجد جلسة طارئة - عاجل