شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها بنشر مجموعة من الصور لها في مدينة الإسكندرية، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك عقب حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط في دورته التاسعة والثلاثين.

وظهرت الفنانة نرمين الفقي، في الصور بإطلالة جديدة وهي تستمتع بطقس مدينة الإسكندرية في حي المنتزة السياحي.

وكانت الفنانة نرمين الفقي، من بين الفنانين حضورا في فعاليات الدورة الـ39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، التي تحمل اسم النجمة إلهام شاهين، وأقيم خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، وقد سلمت "الفقي" درع تكريم النجم مدحت صالح في حفل الافتتاح الأحد الماضي.

ويعد الجزء الثالث لمسلسل "أبو العروسة" الذي عرض العام الماضي، آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي، وشاركها البطولة الفنانين: سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، واحمد صيام، ورانيا فريد شوقي، ومحمد عادل، وصفاء الطوخي، وخالد كمال، وآخرون، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

وتنتظر الفنانة نرمين الفقي، عرض مسلسلها الجديد قريبا، والذي يحمل عنوان "بعد النهاية" بمشاركة الفنانين: هالة فاخر، وصبري عبدالمنعم، وأحمد سعيد عبدالغني، وريهام سعيد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.


 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نرمين الفقي انستجرام مدينة الإسكندرية أبو العروسة الجزء الثالث بعد النهاية الفنانة نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

"لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد

تعيش الفنانة منة شلبي، حالة من النشاط الفني من خلال استعدادها لمسلسل "لحم ودم"، المقرر أن يتم عرضه عبر احد المنصات الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل لحم ودم

وكانت تعاقدت الفنانة منة شلبي، على بطولة مسلسل جديد بعد غيابها عن المشاركة في موسم رمضان الماضي 2024. 

وتواصل الفنانة منة شلبي في الفترة الحالية، التحضير لمسلسلها الجديد "لحم ودم"، إخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في 8 حلقات، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال الفنانة منة شلبي 

وكانت انتهت الفنانة منة شلبي، مؤخرًا من تصوير فيلم "الهوى سلطان"، ويشاركها البطولة كلا من : "أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

كما انتهت منة شلبي، من تصوير فيلم "فرقة الموت"، بطولة أحمد عز، وتأليف صلاح الچهيني، وإخراج أحمد علاء، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم الفنان آسر ياسين، سماح أنور، فريدة سيف النصر، عصام عمر، چيهان الشماشرجي، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • "لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد
  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • وصول عمرو الفقي ومحمود مسلم وأحمد الطاهري احتفالية فيلم أم الدنيا 2
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"