أثار مقطع فيديو الجدل تداوله رواد مواقع التواصل الاجماعي، في تل أبيب نظرًا لاحتوائه على جثث لإسرائيليين مكدسة داخل أكياس بلاستيكية مجهولة الموقع.

جثث إسرائيلية في أكياس بلاستيكية

وأظهر مقطع فيديو عدد كبير من الجثث المكدسة لإسرائيليين داخل أكياس بلاستيكية، داخل قاعة كبيرة لكنه غير معلوم حتى اللحظة موقعها.

وبانت الجثث مغلفة في أكياس بلاستيكية، وسط وجود خسائر بشرية كبيرة في إسرائيل، جراء أحداث عملية طوفان الأقصى التي تستمر هجماتها لليوم الثاني على التوالي داخل إسرائيل.

لقطات تظهر جثث لإسرائيليين مكدسة في أكياس بلاستيكية بعدما قتلوا في الهجوم الذي نفذته حركة حماس على #إسرائيل | #شاهد_سكاي pic.twitter.com/gnwq5NFySf

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) October 8, 2023

حزب الله يقصف إسرائيل

وكان «حزب الله» أعلن صباح اليوم الأحد، مسئوليته عن قصف 3 مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة، وأكد في بيان له أن المواقع التي استهدفتها مجموعة «عماد مغنية» هي موقع الرادار، وزبدين، وويسات العلم.

كما أشار إلى أن هذا التحرك أتى تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة، كما جاء من ضمن سعيه لتحرير ما تبقى من الأراضي اللبنانية المحتلة.

طوفان الأقصىعملية طوفان الأقصى

نجحت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في قتل مئات الإسرائيليين وأسر عدد كبير من بينهم أفراد بالجيش الإسرائيلي، ردًا على اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى والاعتداء على المرابطات.

وأطلقت حركة حماس ما يزيد على 5 آلاف صاروخ داخل العمق الإسرائيلي، وفشلت القبة الحديدية في صد صواريخ المقاومة، كما نجحت في الاستيلاء على أسلحة ودبابات إسرائيلية.

وسيطر أفراد حركة حماس على عدد من المستوطنات الإسرائيلية، وقاموا بنقل الأسرى إلى قطاع غزة، وفقًا لما أكده المتحدث العسكري باسم كتائب القسام.

وأكد المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أن المعركة مستمرة، وأن الأسرى يتواجدون بكل المحاور في قطاع غزة وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة.

عملية طوفان الأقصىحصيلة عملية طوفان الأقصى

أشارت التقديرات الأولية إلى أن حصيلة القتلى الإسرائيليين في عملية طوفان الأقصى، وصلت إلى أكثر من 250 قتيل، وبلغ عدد الحرجي 1500 شخصًا من بينهم العشرات في حالة حرجة.

ومن جانبه أعلن المتحدث العسكري باسم «كتائب عز الدين القسام» أن العدد الإجمالي للأسرى الإسرائيليين في عملية «طوفان الأقصى» أكثر مما أعلن عنه نتنياهو (رئيس وزراء إسرائيل) بأضعاف مضاعفة.

اقرأ أيضاًأخبار فلسطين الآن.. كتائب القسام تقتحم موقع إيرز العسكري الإسرائيلي (فيديو)

أخبار فلسطين الآن.. كتائب القسام: اشتباكات ضارية في المستوطنات الإسرائيلية

أخبار فلسطين الآن.. تعليق عمرو أديب على عملية طوفان الأقصى ضد الاحتلال الإسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الأقصى فلسطين المحتلة اخبار فلسطين الاقصى عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى طوفان الاقصى طوفان طوفان الأقصي طوفان الاقصي طوفان الاقصى اليوم فلسطين الان عملية طوفان الاقصى فلسطين الان مباشر مباشر فلسطين الان اخبار غزة الان الطوفان طوفان الاقصى مباشر عملية طوفان الأقصى الفلسطينية عملية طوفان الاقصي عملیة طوفان الأقصى کتائب القسام فلسطین الآن

إقرأ أيضاً:

يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء سوء التغذية والجفاف في قطاع غزة إلى 37 جراء مواصلة الاحتلال إغلاق المعابر ومنع دخول المساعدات.

– 

مقالات مشابهة

  • حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ240 من "طوفان الأقصى"
  • الدويري: الاحتلال يُخفي خسائره خوفا من انهيار معنويات جنوده
  • كتائب القسام تكشف تفاصيل جديدة عن عملية الأسر في “كمين جباليا” وتنشر صورة لجثة جندي دعت الاحتلال للكشف عن هويته (فيديو)
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ239 من "طوفان الأقصى"
  • “القسام” تنشر مقطع فيديو جديدا يوثق عملية استدراج جنود إسرائيليين داخل نفق في جباليا (فيديو)
  • كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو)
  • "القسام" تنشر مقطع فيديو جديدا يوثق عملية استدراج جنود إسرائيليين داخل نفق في جباليا (فيديو)
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • اندلاع حريق كبير في مخازن المواد بلاستيكية في كربلاء (فيديو)