تفقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، الأحد، إدارة قلين الصحية، وبرفقتها الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتور حسن يوسف، عضو المكتب الفني، والدكتورة آمال حجاج، مدير عام إدارة الرعاية الأساسية، وفريق الرعاية الأساسية.

محافظ كفر الشيخ يناقش استعداد وجاهزية المحافظة لإدارة الأزمات.

. صور أسرة أحمد الطنطاوي تستخرج توكيلات دعمه للترشح في الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

شملت الجولة التفقدية لوكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والفريق المرافق لها، المرور على مستشفى الصدر بكفر الشيخ، وعقدت اجتماعاً مع مدير المستشفى وفريق العمل، ناقشت خلاله ما تم رصده أثناء المرور من سلبيات وملاحظات، كما قامت بالتوجيه بضرورة تلافي هذه السلبيات والعمل على عدم تكرارها.

وتوجهت الدكتورة إلهام محمد محمود، إلى إدارة قلين الصحية، وجرى المرور على الوحدات الصحية، ومركز رعاية الأمومة والطفولة، ومستشفى قلين، وعقب المرور عقدت اجتماعاً بالإدارة ناقشت خلاله أيضاً ما تم رصده أثناء المرور من سلبيات وملاحظات، وقامت بالتوجيه بضرورة تلافي هذه السلبيات والعمل على عدم تكرارها.  
    ‏
كما أكدت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أن هذه الحملات تأتي لضمان جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين بجميع المنشآت الصحية بالمحافظة.

FB_IMG_1696793231735 FB_IMG_1696793236726 FB_IMG_1696793244409 FB_IMG_1696793991938

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الطنطاوي إدارة الأزمات إدارة الرعاية الاساسية الخدمات الصحية الرعاية الأساسية انتخابات الرئاسية جودة الخدمات الصحية جودة الخدمات الوحدات الصحية مستشفى الصدر بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق

استقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في «التربية الدينية، والوطنية»، استعدادا لبدء الامتحان في التاسعة صباحاً، وشهدت رحلة نقل الأسئلة تأمينا كاملا لصناديق النقل، حيث خرجت من مركز التوزيع ووصلت إلى اللجان الامتحانية وتسلمها رؤساء اللجان بمحضر تسليم وتُسلم من عضو مركز توزيع الأسئلة، بمتابعة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

لجان الثانوية العامة تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل لصناديق نقلها

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه اطمأن على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة ووصولها إلى جميع اللجان البالغ عددها 76 لجنة، وعدد الطلاب بها 25 ألف 414 طالب وطالبة، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية.

وشدّد وكيل الوزارة، على عدم السماح للطلاب أو الملاحظين باصطحاب التليفون المحمول، والتصدي بحزم لمحاولات الغش، والالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ اليوم الاثنين 10 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، حيث جرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال 25 ألفا و414 طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل «صحة الشرقية» يناقش خطة اعتماد مستشفى الصدر ضمن التأمين الصحي الشامل
  • "صحة مطروح": تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الزيات.. غدا
  • محافظ بني سويف يوافق على تجهيز وحدة عناية مركزة للأطفال بمستشفى الصدر
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • وكيل "صحة مطروح": قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الجفيرة.. غدًا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد انتظام سير العمل بعيادة الجلدية ووحدة طوسون الصحية