قال محمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر، إنه تم بحث ودراسة ما يزيد عن 30 طلب مقدم من المواطنين خلال لقاء اليوم المفتوح المنعقد بديوان عام محافظة الأقصر برئاسة هدى حسن المغربى سكرتير عام محافظة الأقصر وعدد من وكلاء المديريات ومديرى ومسئولى الإدارات.
و أضاف مدير إدارة خدمة المواطنين أن الحالات التى تم بحثها ودراستها تنوعت ما بين طلبات للبحث عن وظائف، وتوفير سكن، و صرف معاشات او مساعدات.


ومن جانبها شددت هدى حسن المغربى سكرتير عام محافظة الأقصر على كافة المسئولين والجهات المنوطة بتحري الدقة فى دراسة كل طلب وشكوى مقدمة من المواطنين لضمان منح كل ذي حق حقه، مؤكدة أنه يتم محاسبة اى مسئول متقاعس  عن خدمة المواطنين، مضيفة أن المحافظة تسعى جاهدة لتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين و بحث شكواهم ومطالبهم لضمان تحقيق الأستجابة السريعة وتقديم الدعم اللازم وتسهيل الإجراءات والتعاملات الحكومية.


ومن الجدير بالذكر أن المواطنين يمكنهم التقدم بطلباتهم أو شكواهم من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة  https://www.shakwa.eg،  أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 ، أو ورقياً من خلال مكتب إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الأقصر.

يأتي هذا فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خدمة المواطنين الأقصر اليوم المفتوح محافظ الأقصر محافظة الأقصر

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29

عقد مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر اجتماعه الدوري رقم 29؛ برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز، وعمداء الكليات، أعضاء المجلس.

 

وشهدت الجلسة عرض الحساب الختامي للنصف الثاني من العام المالي 202/2024، ووافق أعضاء المجلس على المقترح المقدم من كلية الآثار الخاص بتفعيل البرامج التدريبية الأثرية التي تم الموافقة على إضافتها في مجلس إدارة المركز السابق وهي: كشف تزييف وتزوير الآثار، واللغة المصرية القديمة، واللغة القبطية والتراث القبطي، وإدارة موارد التراث والحفاظ عليه، وإدارة مواقع التراث.


وشهدت الجلسة عرض قائمة بنشاط المركز في التدريب خلال الربع الأخير من العام المالي 2023-2024، بالإضافة إلى عرض خطة تدريب المركز خلال الربع الأول من العام المالي 2024-2025.

 

كما وافق المجلس على إضافة دورات اللغات الأجنبية واللغة العربية بالتعاون مع كلية الألسن  لطلاب المدارس حتى نهاية المرحلة الثانوية وطلاب الجامعات مرحلة الليسانس والبكالوريوس بأسعار مناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • داخل 22 لجنة.. طلاب الثانوية العامة بالأقصر يؤدون امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء
  • محافظة السويس: إلغاء الإجازات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الأضحى
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • بيطرى الأقصر: اعدام عجل لإصابته بالصفراء وغير صالح للاستهلاك الآدمى
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد يشارك إطلاق مؤتمر ومعرض الأعمال الخضراء لمنظمة اليونيدو بالأقصر
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة