صحيفة عاجل:
2024-09-20@22:47:59 GMT

لوحات مميزة.. بدء مزاد حرف وحرفين عبر منصة أبشر

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

لوحات مميزة.. بدء مزاد حرف وحرفين عبر منصة أبشر

 بدأ مزاد اللوحات الإلكتروني بلوحات مميزة وفئات جديدة من حرف وحرفين، عبر منصة أبشر، اليوم الثلاثاء، اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً.

وتأتي لوحات حرف وحرفين المميزة المقرر طرحها فى المزاد كالتالي؛ ر 7 ، م ك 5 ، د 555.

ويتم الاشتراك فى المزاد الإلكتروني عن طريق تسجيل الدخول على منصة أبشر الرقمية، ثم اختر خدمات من تبويب خدماتي، ثم اختيار المرور، ثم اختيار مزاد اللوحات الإلكتروني.

وأشارت منصة أبشر  إلى أنه في حال المزايدة خلال آخر الدقائق من الوقت المحدد لانتهاء المزاد، سيتم تمديد المزاد تلقائيًا.

بدأ مزاد #حرف_وحرفين عبر منصة أبشر في #مزاد_اللوحات_الإلكتروني ????https://t.co/8FrWbN8ZJN

تنويه: في حال المزايدة خلال آخر الدقائق من الوقت المحدد لانتهاء المزاد؛ سيتم تمديد المزاد تلقائيًا pic.twitter.com/qfqTbTWwBf

— أبشر (@Absher) October 10, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منصة أبشر مزاد حرف وحرفين

إقرأ أيضاً:

«النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «العنف» يمنع جماهير مرسيليا من السفر إلى ليون جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي

خرجت إدارة أتلانتا الإيطالي عن صمتها لكي ترد على الأنباء التي أشارت، خلال الساعات الماضية، إلى أن «النسر النيجيري» أديمولا لقمان «26عاماً» جناح الفريق في طريقه هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الذي لم يجد حتى الآن لاعباً يعوض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ما دفعه إلى الدخول في مفاوضات مع هذا اللاعب الدولي النيجيري، خلال الساعات الأخيرة، بل وتوصل إلى اتفاق مع ممثليه على الحصول على راتب سنوي 5و4 مليون يورو.
وجاء الرد حاسماً من إدارة أتلانتا التي رفضت الاستغناء عن نجمها قبل 11يوماً من غلق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.
ولم ينجح سان جيرمان من قبل في الوصول إلى نتائج إيجابية في محاولاته الحصول على خدمات عدد من النجوم السوبر مثل النيجيري فيكتورأوسيمين مهاجم نابولي، وزميله الجورجي كفاراستيخليا، والإسباني نيكو ويليامزجناح أتلتيك بلباو، والأرجنتيني جوليان ألفاريزلاعب مانشستر سيتي والذي فضل الإنتقال إلى أتليتكو مدريد، والفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ، وغيرهم، مادفع «الباريسي» إلى اللجوء إلى النجم النيجيري لقمان، الذي يتمتع بمهارات فنية عالية وسرعة كبيرة في مركزالجناح الأيسرالذي أجاده في أتلانتا.
غير أن سان جيرمان لم يتوصل بعد إلى إقناع إدارة أتلانتا بالموافقة على بيع اللاعب، وإن كانت بعض المصادر الصحفية أشارت إلى أن أتلانتا قد يبدي إستعداده للتفاوض، بدءاً من 40 مليون يورو.
وذكرت صحيفة فوت ميركاتوالإيطالية أن لقمان يرغب بشدة في الرحيل لسان جيرمان وأنه تغيب عند تدريبات الفريق أمس الاثنين، كوسيلة للضغط على إدارة ناديه الذي لايتعجل رحيله هذا الصيف.
وصرح لوكا بيركاسي، رئيس أتلانتا لشبكة سكاي سبورت قائلاً: دعونا ننتظر ما سيحدث، خلال الأيام القادمة، نحن هادئون فيما يتعلق بلاعبنا لقمان، وقلت إننا لن نتخلى بسهولة عن نجومنا المهمين الذين نحتاجهم بشدة هذا الموسم. وأضاف قائلاً: نتعجل غلق سوق الانتقالات حتى تهدأ الأمور، ولكننا على أية حال لن نسمح للاعبينا الأكفاء بعدم احترام التزاماتهم معنا، لأنهم مرتبطون بعقود رسمية.
بدأ أديمولا لقمان، المولود في 20 أكتوبر1997، مسيرته الاحترافية في تشارلتون أتليتك 2015-2017، ثم انتقل إلى إيفرتون حتى 2019، خرج خلالها إعارة إلى لايبزج، ثم إنتقال نهائي حتى 2022، ولكن لايبزج أعاره مرتين لفولهام وليستر سيتي، ثم استقر به المقام في أتلانتا 2022. وتألق لقمان في نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» 2023-2024، أمام بايرليفركوزين الألماني، وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك»، وحصل على لقب رجل المباراة.
مثّل لقمان منتخبات الشباب الإنجليزية تحت 19 و20 و21سنة، ولكنه اختاراللعب لمنتخب نيجيريا مسقط رأس والده، في 2022، وشارك مع «النسور الخضر» في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. 

 


 

مقالات مشابهة

  • في الدقائق الأخيرة.. الأهلي يقضي على ضمك
  • «النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو
  • محافظة حقل تتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني 94
  • بين الشروق والغروب.. لوحات فنية وطبيعة خلابة على سواحل الشرقية
  • خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"
  • إعلان فتح باب القبول الموحد للعمل بقطاعات وزارة الداخلية للكادر النسائي
  • مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته
  • مزاد حكومي لبيع سيارات جمارك الإسكندرية.. اعرف الموديلات والشروط
  • جدران المصالح الحكومية لوحات فنية بالغربية
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة