دعمت الفنانة دنيا سمير غانم القضية الفلسطينية وشعبها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتبت دنيا:"اللهم احفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها و هون علي أطفال فلسطين الرعب و القهر و اليتم والألم و الجوع… اللهم ارفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين.

.".

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم على  متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورها خلال مشاركتها في حفل  مهرجان الفضائيات العربية

 

خطفت دنيا سمير غانم الأنظار في الحفل بفستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الأبيض المزين بالتطريزات ذات اللون الذهبي، وكان التصميم من توقيع Edward Arsouni.

علق ناقد الموضة اللبناني على فستان دنيا سمير غانم  في مهرجان الفضائيات العربية قائلا: "فستان أخت العريس عام ٢٠٠٣….ان كان التصميم او التطريز اللي بالفستان... كلو قديم…وخياطة الفستان مش متقنة ايضا... و قماشة الفستان سميكة و واقفة كتير، و مع هالتصميم، زادت الطين بلة وهالشي جعل الفستان يبدو متل الخمية من تحت و يضيعلها خصرها بالرغم من وجود حزام."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين

الثورة نت / يحيى كرد

شهدت 26 ساحة بمختلف مديريات محافظة الحديدة, مسيرات جماهيرية حاشدة ، ” تحت شعار ” ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات ” المؤكدة على استمرار موقف ابناء الشعب اليمني الثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة أحمد البشري ومحمد حليصي، رفع المشاركون الشعارات والافتات المعبرة عن استمرار موقف ابناء الشعب اليمني، الداعم والمساند لشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الاسرائيلي المحتل ، ودعم الضربات العسكرية التي توجهها القوات المسلحةاليمنية ضد للكيان الصهيوني او منع السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحرالأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

كما ندد المشاركون بالمسيرات استمرار صمت الأنظمة العربية والإسلامية، المخزي تجاه ما يتعرض له أبناء قطاع غزة الفلسطينية من جرائم إبادة جماعية، بدعم أمريكي أوروبي. مؤكدين استمرارهم في دعم الشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات المتاحة، إلى جانب مواصلة استنهاض شعوب الامة العربية والإسلامية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم .

وأكدت بيانات المسيرات أهمية مواصلة الاستعدادات ورفع الجهوزية القتالية لمواجهة أعداء الأمة. ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم . منوه ، إلى أن الشعب أبناء قطاع غزة يواجهون حرب إبادة جماعية وتطهير عرقي غير مسبوق. من قبل العدو الاسرائيلي.

وأشارت بيانات المسيرات ، أن القضية الفلسطينية هي قضية أبناء الشعوب العربية والإسلامية المركزية. ومن الواجب عليها الإعلان الجهاد لدعم الشعب حتى تحرير أراضية والمقدسات الإسلامية من دنس اليهود.

ودعا بيان المسيرات الأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤوليتهم لنصرة الشعب الفلسطيني ضد الهجمة الصهيونية و الأمريكية والأوروبية . مؤكدا على أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يثني أبناء الشعب اليمني الثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الفلسطينية.
كما إيد البيان العمليات العسكرية النوعية والتصعيدية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق الاحتلال الإسرائيلي، أو منع السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحر الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • 3 ليالي مع نجوم الأغنية العربية والخليجية في مهرجان ليلة عُمُر بالكويت
  • دعاء لأهل فلسطين في يوم التروية.. «اللهم انصرهم وثبت أقدامهم»
  • بعد الفوز في كان السينمائي.. تكريم فريق بانوراما برشا بمهرجان المسرح التجريبي
  • المرتضى من طرابلس: لولا صمود أهلنا في الجنوب لما كنا او لنبقى
  • الأردن.. حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي
  • «اللهم تقبل».. وائل الدحدوح يدعو لأهالي غزة أثناء تأدية فريضة الحج
  • “التعاون الإسلامي” تشارك في اجتماع حول آلية التنسيق الثلاثية حول فلسطين
  • أحمد حلمي ينعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • فلسطين تشارك بالاجتماع الوزاري العربي حول أوضاع ذوي الإعاقة في غزة