تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن أعمال الخطة الأستثمارية للعام الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ للتطوير والرصف بمدينتي الحوامدية وأبوالنمرس.

جاء ذلك في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حيث تابع النائب أعمال التوسعة والتطوير بشارع محمد متولي الشعراوي بداية من طريق مصر أسيوط حتي كورنيش النيل بمدينة الحوامدية وأعمال التطوير والتوسعة ووضع طبقة السن بطريق ٦ أكتوبر من مدرسة ترسا التجريبي حتي كوبري شبرامنت بمدينة أبوالنمرس تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.


وجه النائب برفع معدلات التنفيذ مع الأنتهاء من مختلف الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.
وأختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بتفقد محطة رفع مصرف اللبيني الزراعي بالحرانية للأطمئنان علي أنتظام العمل داخل المحطة ومتابعة عملية رفع مياة الصرف الزراعي مشددا علي مسؤلي الصرف الزراعي بالمتابعة والمرور المستمر للتأكد من أنخفاض منسوب مياه الصرف الزراعي بالمصارف العمومية.
رافق نائب المحافظ هاني السيسي رئيس مدينة الحوامدية ومبروك عمارة رئيس مركز أبو النمرس ومسؤلي مديرية الطرق والأدارة العامة لصرف شمال الجيزة وشركة مياه الجيزة وشركة كهرباء جنوب القاهرة والشركات المنفذه لأعمال الرصف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي

قال المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، إن فريق التوعية بالشركة، أطلق حملات توعوية ميدانية استهدفت 7 مليون مواطن بعدد من قرى مراكز ومدن المحافظة وذلك تحت شعار «خلي فرحة العيد تكمل» لتوعيتهم بخطورة إهدار المياه المستخدمة في تنظيف المنازل وغسيل السجاد وتنظيف الأضاحي، وكذلك خطورة إلقاء مخلفات الذبح بشبكات الصرف الصحي والذي يؤدي إلى انسدادها وحدوث أعطال بها، مما يضطر الشركة إلى قطع المياه عن المنازل للتعامل مع إصلاح تلك الأعطال وإفساد فرحة المواطنين بالعيد، لافتاً إلى أن الحملات التوعوية تضمنت توزيع مطبوعات ومطويات توعوية تحمل عدد من الرسائل الإرشادية.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم التنسيق مع مديرية الأوقاف لتكون الخطبة الثانية من صلاة الجمعة، موحدة تتضمن التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والسلوكيات الصحيحة للتعامل مع شبكات الصرف الصحي، لافتا إلى أن الحفاظ على المياه واجب وطني ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، لافتاً إلى أن الشركة تبذل جهوداً كبيرة لإيصال كوب ماء نظيف لكل منزل.

 وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى؛ المواطنين بضرورة التخلص الآمن من مخلفات الذبح، بتجميعها في أكياس سميكة وإلقاؤها بالأماكن المخصصة لذلك حفاظاً على البيئة والبنية التحتية لشبكات الصرف الصحي بنطاق المحافظة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد وجه بضرورة توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة من التلوث، وتعريفهم بالمسؤولية المجتمعية تجاه ترشيد استهلاك المياه، من خلال نشر ثقافة الحد من الإسراف، وذلك في ظل ارتفاع النمو السكاني، وثبات حصة مصر السنوية من مياه نهر النيل، وكذلك السعي إلى القضاء على ظاهرة إلقاء المخلفات بشبكات الصرف الصحي، والذي يكبد الدولة خسائر كبيرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادًا لعيد الاضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادا لعيد الأضحي المبارك
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل موسوعة «جينيس» بأربعة أرقام قياسية جديدة
  • بـ4 أرقام قياسية.. محطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي تدخل "جينيس"
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي