قررت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مد فترة تلقي طلبات الشركات العقارية للاشتراك في التيسيرات لمدة شهر إضافي اعتبارًا من غد الأربعاء 18/10/2023 وذلك للمرة الأخيرة وعلى المطورين الراغبين في الحصول على هذه التيسيرات التوجه للقطاع المالي بالشركة.

ويأتي ذلك في إطار تقديم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية  التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونظرًا لكثرة الطلبات المقدمة للاشتراك في التيسيرات.

لأول مرة خارج أوروبا.. 65 دولة بالمؤتمر العلمى البارالمبي في العاصمة الإدارية رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتابع أعمال تنفيذ محطة المعالجة الرئيسية للصرف

وكان مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قرر إقرار عدد من التيسيرات التي تتعلق بالسداد والتي تشمل (تسهيلات في سداد الأقساط/ ترحيل جزء من الأقساط/ خصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50 %) بالإضافة إلى مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة وذلك لمدة شهر واحد من تاريخ هذا الإعلان.

وأشارت الشركة إلى أن المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الراغبين في الاستفادة في تلك التيسيرات التوجه للقطاع المالي بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الكائنة بالحي الحكومي.

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تقديم كافة التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الأمر الذي ينعكس في النهاية على المواطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الشركات العقارية مال واعمال اخبار مصر المطورين العقاريين العاصمة الإداریة للتنمیة العمرانیة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بدءا من اليوم

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنّ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستوقف نظام تخصيص الوحدات السكنية بالدولار من الخارج بداية من يونيو الجاري لحين تقييم الموقف ومراجعة مختلف النتائج لهذه الطروحات، ومدى توافقها مع السياسات التي ينتهجها البنك المركزي.

إعطاء الاولوية للدفع بالدولار عند التقدم للأراضي

أضاف وزير الإسكان أنّ ذلك يتعلق بالنقد الأجنبي، ويستثنى من ذلك المستثمرون والشركات غير المصرية، لافتًا إلى أنّ ذلك يشمل تعليق العمل بإعطاء الاولوية للدفع بالدولار عند التقدم للأراضي التي تتيحها الهيئة على موقعها الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • موعد مؤتمر أبل WWDC 24 للمطورين والقنوات الناقلة له
  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بدءا من اليوم
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل وفدا من طلاب جامعة قرطاج التونسية