الأسبوع:
2024-05-23@18:28:09 GMT

ريم البارودي: ماتت الإنسانية ومات ضمير العالم

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

ريم البارودي: ماتت الإنسانية ومات ضمير العالم

تضامنت الفنانة ريم البارودي مع الشعب الفلسطيني، بعد قصف العدوان الإسرائيلي مستشفى المعمداني في غزة وتسبب في قتل أكثر من 500 شهيد.

ريم البارودي تدعم الشعب الفلسطيني

ونشرت ريم البارودي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور منها صورة رئيس وزراء الحتال كُتب عليها «مجرم حرب».

وعلقت: «حسبي الله ونعم الوكيل.. ماتت الإنسانية والرحمه مات ضمير العالم».

View this post on Instagram

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

ريم البارودي

ويذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت في مسلسل «نقل عام» من بطولة الفنان محمود حميدة، وعُرض في موسم الشتاء 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث مسلسل نقل عام في 30 حلقة، ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، وتجسد الفنانة سوسن بدر خلال أحداث المسلسل دور البطولة النسائية زوجة الفنان محمود حميدة، ليكررا تجربتهما في مسلسل الأب الروحي عام 2017، وتدور أحداث نقل عام في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة محمود حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما.

مسلسل «نقل عام» من بطولة النجم محمود حميدة، الفنانة سوسن بدر، الفنانة سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، ريم البارودي، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج وتأليف عادل أديب و أنتاج ريمون.

اقرأ أيضاً«لأجل غير مسمى».. وزيرة الثقافة تعلن تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

رانيا محمود ياسين عن العدوان الإسرائيلي: يد ملوثة بالدماء من 51 سنة في مدرسة بحر البقر

أشرف زكي يحذر: سنلغي عضوية أي فنان مصري يتعامل مع فنان إسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قضية فلسطين ريم البارودي فلسطينية فلسطين اليوم إسرائيل وفلسطين ریم البارودی محمود حمیدة نقل عام

إقرأ أيضاً:

مي الغيطي تسير على خطى ليدي جاجا| أين البطانة؟

لفتت الفنانة مي الغيطي الأنظار بجلسة تصوير جديدة التابعة لإحدى المجلات العالمية، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة مثيرة اتهمها البعض بتقليد النجمة الأمريكية ليدي جاجا.

 

الفنانة مي الغيطيمي الغيطي تسير على خطى النجمة العالمية ليدي جاجا

تألقت مي الغيطي بإطلالة جريئة من ماركة Versace وهو تابع لمجموعة خريف 2023، من تصميم الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، مرتدية فستان مصنوع من القماش الشفاف من الجزء العلوي مع بطانة ناحية الصدر فقط، وتنورة سوداء واسعة أسفل منطقة الخصر مثبتة بحزام رفيع مصنوع من الجلد.

 

وظهرت قبلها النجمة العالمية ليدي جاجا بنفس الفستان في حفل الأوسكار حيث كانت مرشحة لـ"أفضل أغنية أصلية" عن Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، إلا أن الجائزة كانت من نصيب أغنية "Naatu Naatu" الهندية من فيلم "RRR".

 

ليدي جاجا

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت مي الغيطي بتصفيفة شعر مميزة، فقامت بتثبيت خصلاتها بشكل مموج ولامع، وتركته يتدلى على ظهرها بنعومة وجاذبية، مما أضاف لوك مثير ومختلف.

 

ووضعت مي مكياجًا صاخبًا يبرز أنوثتها، ومرتكزًا على رسمة العين، إعتمدت آيشادو باللون الأصفر الصاخب والمدمج مع البرتقالي الفاتح، ورسمت الآيلاينر الأسود؛ لتحصل على عينين مسحوبتين، وحددت وجهها بالكونتور والهايلايتر، بالإضافة للبلاشر، واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن؛ ليتناغم مع لون الفستان وبشرتها السمراء.

 

مي الغيطي ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة عام 1998، وهي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، وشقيقة الممثلة الشابة ميار الغيطي، شاركت في مسلسلات: بنت من الزمن ده 2008، والقاصرات 2013، كما شاركت في فيلم كابتن هيما 2008.

 

أبطال مسار إجباري

وشاركت الفنانة مي الغيطي في رمضان 2024 بمسلسل مسار إجباري ، بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي ومي الغيطي، جوري بكر، محسن منصور، نور محمود، محمود البزاوي، نور إيهاب.


أحداث مسلسل مسار إجباري

وتدول أحداث المسلسل حول في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان "علي" و"حسين" حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مي سليم بعد إصابتها في حادث سير: «كنت هموت»
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • مي عز الدين تضع جمهورها في حيرة.. ماذا فعلت؟
  • ألفت عمر تدبر مكائد لنرمين الفقي في مسلسل فوبيا
  • مي الغيطي تسير على خطى ليدي جاجا| أين البطانة؟
  • تفاصيل شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • شيري عادل تكشف عن بوستر جديد لمسلسل الوصفة السحرية قبل عرضه على DMC
  • بالأبيض.. دُرة تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي «فيديو»
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • برغم القانون.. مسلسل جديد لـ إيمان العاصي | تفاصيل