تعاون الفنان الشاب عمر طلعت زكريا إلى أسرة مسلسل "بقينا اتنين" للفنان شريف منير والذى يتواصل تصويره حالياً للعرض خلال الشهر القادم على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث بدأ عمر تصوير مشاهده التي جمعته بالفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف.

 مسلسل بقينا اتنين أبطال مسلسل بقينا اتنين 

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 20 حلقة، وبطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

 

أحداث مسلسل بقينا اتنين 

 وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى رومانسى حيث يناقش صدمة ما بعد الطلاق، ويتطرق لما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل النفسية بالمواقف.

وقدم شريف منير العام الماضى مسلسل "إيجار قديم" وشارك في بطولته محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، فيدرا، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، رانيا عبد المنصف، أحمد أبو زيد، علاء زينهم، محمد غنيم وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

أما رانيا يوسف فتستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "فيتو" يجمعها بالفنانة إلهام شاهين وإخراج ياسر سامى يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا، ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين رانيا يوسف وإلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامى والذى تم عرضه عام 2015.

عواد باع أرضه.. يحيى الفخراني يوجه رسالة نارية لإسرائيل من مجلس الشيوخ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين شريف منير رانيا يوسف بقینا اتنین رانیا یوسف شریف منیر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال من بطولة النجمة رانيا يوسف الإعلان التشويقي له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية أكتوبر المقبل.

وكشف البرومو التشويقي لفيلم بنسيون دلال عن الكثير من المشاهد واللقطات الهامة في العمل، حيث تدور أحداثه حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته.

أبطال فيلم بنسيون دلال

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي ومحمود حافظ، ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة وإبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان وامجد الحجار وجيهان خيري وألحان المهدي وإسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وأمجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين من إخراج شادي الرملي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس فيلم ورد وريحان «صورة»

«باقي 3 أيام».. رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية «ليك»

«كل سنة وأنتِ طيبة يا فروحة».. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد «عمر أفندي».. نشاط فني لـ رانيا يوسف في الفترة المقبلة
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء
  • حقيقة تسبب مشهد "رانيا يوسف والكلب" في منع فيلم التاروت.. فيديو
  • طرح البرومو الدعائي لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة رانيا يوسف
  • بـ"مشهد" خارج مع كلب.. رانيا يوسف تكسر كل الخطوط الحمراء بجرأة (تفاصيل)
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • «خيانة زوجية مع كلب».. مفاجأة صادمة وراء سبب منع فيلم التاروت لـ رانيا يوسف
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية