قام الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بزيارة للمتضررين من الزلزال بمدينة تارودانت، في لفتة طيبة منه للتخفيف عنهم بعد الكارثة الأليمة التي ألمت بهم قبل أزيد من شهر.

وشارك حساب “مؤسسة أشرف حكيمي” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورا للنجم المغربي رفقة أطفال من المنطقة، حيث شاركهم القيام ببعض الأنشطة الترفيهية، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة.

هذا وتأتي بادرة الظهير المغربي بالتزامن مع تواجده في المغرب، للمشاركة في المباراة التي فاز بها المنتخب الوطني أمام ليبيريا (3-0)، أمس الثلاثاء، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حسين الجسمي بلفتة مؤثّرة تجاه عبدالله الرويشد

متابعة بتجــرد: سهرة غنائية فخمة من العيار الثقيل كاملة العدد، رسم بها “الجبل” الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع الجمهور الكويتي أجمل لوحات الغناء والفرح والتفاعل المنقطع النظير، والتي وُصفت “بالإحتفالية الفخمة” في مهرجان ليلة عمر 2024 بقاعة أرينا الكويت، والذي يقف على خشبتها الجسمي للمرة الأولى، متخطياً وقالباً كل مقاييس الحفلات الغنائية في الكويت بأشكال متعددة.

وأعرب الجسمي عند دخوله أمام الجمهور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: “عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنيكم بعيد الأضحى”.

وأضاف: “الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم .. وكلها فن و ذوق وحشمه”، وأضاف: “انا في الكويت يعني انا في الإمارات”.

وأعرب الجسمي بين فقرات الحفل قائلاً: “عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني، وأنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار”.

وتنقل خلال الحفل بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنظم جدولها مع الجمهور الذي غنى وفرح وصفّق وكان التميز عنوانه، وطالب بالأغنية تلوه الأخرى من أغنياته المفضلة.

وعندما وصل الجسمي الى تقديم أغانيه على آلة البيانو، أهدى الأغنية التي قدمها الى الفنان عبدالله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: “بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد، وقدم أغنية “يا ناسين الحبايب”، وأتبعها بأغنية “تعبت” من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو.

والتقى حسين قبل صعوده على المسرح وسائل الإعلام الكويتي، ضمن مؤتمر صحافي، تحدث وشكر خلاله الشركة المنظمة للحفل “شركة ليلة عمر للإنتاج الفنى” على التنظيم، وخص بشكره لرئيسها التنفيذي عبدالعزيز الزيدي وجميع الكادر الإداري والفني للشركة، وبادلهم الأحاديث الإعلامية المختلفة.

وكانت الفنانة رحمة رياض قد شاركت الجسمي السهرة الغنائية الاستثنائية في ثاني أيام مهرجان ليلة عمر 2024 في عيد الاضحى المبارك.

main 2024-06-20 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسين الجسمي بلفتة مؤثّرة تجاه عبدالله الرويشد
  • مبابي سيحاول إقناعه .. تقارير تكشف سعي ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي
  • تقرير: الفوسفاط المغربي يسيطر على السوق العالمية
  • الشيخ حميد الأحمر يستغل فضيحة مدوية للرئيس ”أردوغان” ويستفيد منها
  • سياسة بايدن تجاه أوكرانيا تسير نحو الكارثة
  • صور بأفخم فنادق المغرب..ديو جديد بمناسبة العيد يجمع لمجرد وعمور(فيديو)
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب إيران ويسفر عن ضحايا
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا للقيام بأعمال الصيانة
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • حكيمي و المحمدي يقضيان العيد بالناظور