بوابة الفجر:
2024-06-02@18:29:32 GMT

علي جمعة: الكيان الصهيونى قد شاخ وحان وقت الزوال

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

ألقى الدكتور علي جمعة، رئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، سلسلة رسائل تناولت تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، خلال مخاطبته الجلسة العامة غير العادية لمجلس النواب، الأمس الخميس. وقال علي جمعة في رسالة إلى النساء الفلسطينيات: “أنتن من أهل الجنة".

علي جمعة يكشف كلمة السر وراء استجابة الدعاء قيادي بفتح: طوفان الأقصى أسقط المنظومة الأمنية التي تباهت بها إسرائيل

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية دائمًا تقديم مايهم متابعيها الكرام من أخبار وأحداث وأسعار وتريندات، حيث كان الدكتور علي جمعة محطة البحث للكثير من الجماهير الأمس، فنرصد في السطور التالية خطبته ورسالته إلى المرأة الفلسطينية.

علي جمعة للحكومة الإسرائيلية.." يبدوا قد حان وقت الرحيل "علي جمعة يوجه رساله ل إسرائيل 

ووجه رسالة أيضًا إلى الحكومة الإسرائيلية، قال فيها" يبدو أن الدولة أو الكيان الصهيونى قد شاخ وقد حان وقت الزوال والرحيل وأصابكم شيء من الزهايمر لأنكم لا تعرفون مع من تتعاملون وتنسون قبل أن تفعلون".. جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب الأمس الخميس.

وتابع علي جمعة رئيس لجنة الشئون الدينية قائلًا: "رسالة إلى العالم أريد أن أسمع ما الفرق بين الذي تفعله إسرائيل في فلسطين وبين الذي فعله هتلر، إنها إبادة جماعية،وفساد في الأرض وطغيان، فإننا نفوض الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، للحفاظ على الأمن القومي المصري.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي جمعة الدكتور علي جمعة فلسطين علی جمعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

في إطار اهتمام  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعةدمياط  بدعم البحث العلمي وإثراء الحياة العلمية بالجامعة وتقديم الدعم للباحثين ، شهداليوم ٢ يونيو ٢٠٢٤ جانب من مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإجتماع بكلية الآداب المقدمة من الباحثة هدير محمد مرسي أبو الدهب المدرس المساعد بالقسم بعنوان:" التحول الرقمي في ظل المخاطر البيئية ، الجوائح المرضية نموذجاً".

تشكلت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة برئاسة الأستاذ الدكتور محمود عبد الحميد حسين أستاذ علم الاجتماع المتفرغ بكلية الآداب بالجامعة وعميد معهد الدراسات الإسلامية بالقاهرة ، وعضوية كلاً من أ.د حامد عبد الهادي أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع الأسبق بكلية الآداب جامعة الزقازيق ، وأ.م.د مشيرة محمد حسن العشري أستاذ ورئيس قسم علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة ، وأ.م.د أحمد علي حجازي أستاذ علم الاجتماع المساعد بكلية الآداب بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد عبده عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور عطية القللي عميد كلية الآداب ، ولفيف من أعضاء هئية التدريس والباحثين بالكلية .

هذا وأشاد رئيس الجامعة بالمناقشة التي زادت الرسالة ثراءاً ، مؤكداً على استمرار الجامعة في تقديم الدعم الكامل لكافة الباحثين من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي بها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب
  • العرفي: هناك من يريد إيصال رسالة بأن الوضع غير مستقر بالحوادث التي يتعرض لها أعضاء البرلمان
  • المؤتمر القومي العربي: الحصار اليمني لـ”إسرائيل” يثبت معادلة اقتصادية جديدة ويرسل رسائل قوية للغرب
  •  الصراعات الداخلية تعصف بالكيان
  • انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب العلمي بمادتي الفقه والحديث
  • المقاومة العراقية: سنصعد عملياتنا وستشهد إسرائيل ضربات في العمق بأسلحة جديدة
  • توريد ٣٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع محافظة دمياط
  • تكريم الفائزين بجوائز هيئة الاستشعار من البعد في البحث العلمي
  • 67 مليار دولار خسائر الكيان الصهيونى من الحرب على غزة
  • مجدي الجلاد: ميدان الحرب الحقيقي ليس في غزة وإنما داخل الكيان الإسرائيلي