أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمة وشريكها بقتل زوجة طليقها بحقنة هيروين في الهرم.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع سيدة لاتهامها بقتل زوجة طليقها وتدعى "دينا "بالاستعانة بعشيقها (سائق) في الهرم، واعترفت المتهمة بارتكابها للواقعة.

اعترافات المتهمة

 

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها انفصلت بالطلاق عن زوجها وكان لديها رغبة في العودة إليه، ولكنه رفض ما أشعل نار الغيرة في صدرها، فاستعانت بصديق طليقها "سائق" في ارتكاب جريمتها والتخلص من زوجته انتقامًا من منه
بسبب الغيرة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة استعانت بصديق طليقها، للتخلص من زوجة طليقها، بسبب عدم عودة طليقها لها، مما أشعل نار الغيرة، فقررت التخلص منها.

ارتديا النقاب

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة وصديق طليقها، ذهبا لمسكن الضحية، وحقن المجني عليها بحقنه (هيروين) في رقبتها، ولعدم كشف جريمتهما، ارتديا النقاب أثناء خروجهما من المنزل.

مقتل ربة منزل

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بالعثور علي جثة ربة منزل مقتوله داخل شقتها، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27عاما.

بعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة زوج المجني عليها وشخصين أخرين، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة شخص رجال المباحث نيابة جنوب الجيزة قسم شرطة الهرم زوجة طلیقها

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط عنصر شديد الخطورة بحوزته مخدرات وسلاح

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عنصر إجرامى شديد الخطورة) بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، ويتخذ من إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة  السلام أول مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وعثر بداخل الشقة المشار إليها على (40 كيلو جرام لمخدر الحشيش- بندقية آلية- بندقية خرطوش- 2 خزينة وعدد من الطلقات - أدوات وخامات تصنيع المواد المخدرة - ميزان حساس)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(2,8 مليون جنيه تقريباً).

وفى سياق آخر فقد أصدر قاضي التجديد، اليوم الأحد، قرارًا بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

وترجع القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024 إلى اتهام السيدة "هويدا.ث.م.د" بتخدير ابنها، وتصويره عاريا مقابل الحصول على مبالغ مالية، وذلك داخل وحدة سكنية بمساكن فاطمة الزهراء في حي الضواحي.


وتبين من التحقيقات والتحريات وأقوال المتهمة أنها دخلت على مجموعة تبرع بالأعضاء على موقع تواصل اجتماعي، وتعرفت على شخص في المجموعة إدعى لها أنه دكتور ويريد أحد أعضاء ابنها مقابل مبلغ مالي.

وتبين للطاقم الطبي المُعالج حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم الثاني والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

وأعترفت المتهمة بجريمتها وقامت بتمثيل الجريمة، وتعتبر المتهمة شاهد إثبات للإدلاء بأقوالها في القضية المعروفه إعلاميا بطفل شبرا الخيمة.

مقالات مشابهة

  • 2 يوليو.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • أمن القاهرة يضبط عنصر شديد الخطورة بحوزته مخدرات وسلاح
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • «بسبب سوء معاملتها لها».. قرار قضائي ضد المتهمة بقتل والدتها طعنًا بمصر القديمة
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • غدا.. محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم
  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • الأحد.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في أوسيم