مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر في الدوري السعودي يلا شوت اليوم ، في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن السعودي"، يشهد اليوم السبت مباراة مثيرة ومنتظرة بين فريق النصر وضمك على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة.

النصر، الذي يحتل مركزًا متقدمًا في جدول الترتيب، يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، منها ستة في الدوري.

ومع تعادله الأخير مع أبها بعد أن كان متقدمًا بهدفين، يتطلع النصر لاستعادة نغمة الفوز والمحافظة على مركزه الثالث على الأقل في جدول الترتيب.

من الممكن أن يواجه النصر بعض الصعوبات في هذه المباراة بسبب غياب بعض اللاعبين المهمين، مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي بسبب الإصابة وإيقاف سلطان الغنام بقرار انضباطي. ومع ذلك، يمتلك الفريق مجموعة من النجوم، بما في ذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاؤه البارزين مثل أوتافيو وتاليسكا وساديو مانيه وسيكو فوفانا وإيميريك لابورت من إسبانيا.

أما ضمك، فريق يسعى جاهدًا لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري بعد بداية متواضعة. وقد نجح ضمك في استعادة توازنه في الجولات الأخيرة، بعد تعادله مع الهلال وحقق أول انتصارين له في الدوري على حساب الخليج والحزم. وبهذا الأداء الإيجابي، يطمح ضمك في تحقيق نتيجة إيجابية أخرى وزيادة رصيده من النقاط.

يعتمد فريق ضمك على مجموعة من اللاعبين المميزين، بدءًا من النجم المصري طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسيو والكاميروني جورج نوكودو والجامبي أسان سيسان، بالإضافة إلى مصطفى زغبة وفاروق شافعي وعبد القادر بدران من الجزائر.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

مباراة النصر وضمك تعد فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة مثيرة بين الفريقين، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز والابتعاد في المراكز العليا، بينما يطمح ضمك في مواصلة تحقيق الانتصارات والارتقاء في ترتيب الدوري. تبقى المنافسة مفتوحة ومثيرة في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم

تنطلق مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

تذاع النصر وضمك المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة ssc 1، ويعلق عليها علي سعيد الكعبي، وفهد عريشي.

تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: نواف بوشل - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكيس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفونا - عبد الله الخيبيري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - آندرسون تاليسكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر أمام ضمك مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وضمك النصر وضمك بث مباشر النصر وضمك مباشر ضمك بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر وضمك مباراة النصر وضمك مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الآن مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر وضمك فی الدوری السعودی مباراة النصر وضمک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم ، منتخب مصر يتأهب لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، وهي مباراة مهمة للفراعنة للمحافظة على سجلهم الممتاز في التصفيات. يقود المدرب حسام حسن الفريق في هذه المواجهة الحاسمة، حيث يسعى لتحفيز اللاعبين وتجهيزهم بشكل جيد للفوز وحصد النقاط الثلاث.

يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، ويعد فوز منتخب مصر بالنقاط الثلاث أمراً ضرورياً للتأهل المبكر لكأس العالم 2026. يتوقع الجماهير المصرية دعماً كبيراً لمنتخبها، والتفاؤل بتحقيق الانتصار في هذه المواجهة.

بالنسبة للمشجعين، سيكون بإمكانهم متابعة المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى مجموعة إس إس سي السعودية الرياضية. هذه القنوات ستقدم بثاً مباشراً للمباراة، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة أداء المنتخب المصري وتشجيعهم له.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

تأتي هذه المواجهة في وقت حرج لمنتخب مصر، حيث يجب عليهم الحفاظ على زخم الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية لضمان مواصلة المشوار بقوة نحو التأهل لكأس العالم. يتطلب ذلك تركيزاً عالياً وجهوداً مضاعفة من اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الهدف المنشود وإسعاد الجماهير المصرية.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

بفضل أداء قوي وتنظيم تكتيكي ممتاز، تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز مهم على نظيره البوركينابي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. بدأت المباراة بحماس كبير من الجانبين، حيث سعى كل منتخب للسيطرة على مجريات اللعب وتسجيل الأهداف. وبفضل هدفين رائعين من لاعبي المنتخب المصري، تمكنوا من حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة 2-1.

تأتي هذه الانتصارات المتتالية لتعزيز ثقة الفراعنة وتحفيزهم لمواصلة الانتصارات وتحقيق الأهداف المسطرة. وبالنظر إلى المباراة المقبلة ضد منتخب غينيا بيساو، فإن اللاعبين يدركون جيداً أهمية الفوز لتعزيز موقعهم في المجموعة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.

من المتوقع أن يواجه منتخب مصر تحدياً كبيراً أمام منتخب غينيا بيساو، الذي يسعى بدوره للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية. ومع تاريخ المباريات بين الفريقين، يعلم الفراعنة أنهم بحاجة إلى تقديم أداء متميز واستغلال الفرص التي تتاح لهم لتحقيق النتيجة المرجوة.

مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تأتي المباراة في ملعب استاد "24 سبتمبر"، وهو ملعب تاريخي شهد العديد من المباريات الكبيرة. وبالنظر إلى أهمية اللقاء، يتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير لدعم المنتخب المصري وتشجيعه على تحقيق الفوز.

بالنسبة للجماهير، سيكون بإمكانها متابعة المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، والتي تعتبر الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026. ستقدم هذه القنوات بثاً مباشراً للمباراة، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة أداء الفريق وتشجيعهم له خلال المباراة.

بالتأكيد، تعتبر المباراة ضد منتخب غينيا بيساو فرصة ذهبية للمنتخب المصري لمواصلة مسيرته الناجحة في التصفيات والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم 2026. يتطلب ذلك تكاتف جهود اللاعبين والجهاز الفني ودعم الجماهير، لضمان تحقيق النتيجة المرجوة وإسعاد الشعب المصري العظيم.

 قائمة منتخب مصر 

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبا هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم