موقع 24:
2024-05-31@15:24:32 GMT

ألفا ظبي تستحود على 51% من إن تي إس أميغا غلوبال

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

ألفا ظبي تستحود على 51% من إن تي إس أميغا غلوبال

أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة، اليوم الثلاثاء استحواذها على 51% من شركة "إن تي إس أميغا غلوبال" العاملة في توفير حلول التصنيع والتأجير والإصلاح في قطاع النفط، بما في ذلك إنتاج تجهيزات الحفر، والأنظمة، والمعدات البحرية، والتجهيزات السطحية.

وأوضحت ألفا ظبي في بيان عبر موقع أبوظبي المالي اليوم الأربعاء، أن عمليات إن تي إس، تشمل مواقع رئيسية في الإمارات، مقرها الرئيسي، والسعودية، وغويانا، والنرويج، وسنغافورة، وكندا، وهيوستن في تكساس، وميدلاند في ميشيغان، ولافاييت في لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.


ولم تكشف ألفا ظبي، حجم الصفقة المالي، أو تفاصيلها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي ألفا ظبی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية في غزة إلى 36 ألفا و224

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 36 ألفا و224 قتيلا، و81 ألفا و777 مصابا، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي: « الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 53 شهيدا و357 إصابة، خلال الـ24 ساعة الماضية ».

وأوضحت أنه « ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم ».

وأكدت « ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36 ألفا و224 شهيدا، بالإضافة إلى 81 ألفا و777 إصابة، منذ السابع من أكتوبر الماضي ».

وفي بيان آخر ناشدت وزارة الصحة جميع المؤسسات الدولية والجهات المعنية بضرورة فتح معابر قطاع غزة وتسهيل خروج المرضى والجرحى للعلاج بالخارج ».

وقالت إن ذلك يأتي « في ظل انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة، وحاجة آلاف المرضى للعلاج بالخارج، ومع استمرار الاحتلال الاسرائيلي بالسيطرة على المعابر وإغلاقها ».

ومنذ 6 ماي الجاري، تشن إسرائيل هجوما بريا في رفح (جنوب)، واستولت في اليوم التالي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح؛ مما تسبب بإغلاقه أمام دخول المساعدات الإنسانية المحدودة بالأساس.

كما أغلقت إسرائيل معبر كرم أبو سالم أمام حركة دخول المساعدات في الـ5 من مايو الحالي.

وتشن إسرائيل، منذ 7 أكتوبر 2023، حربا على غزة خلفت أكثر من 117 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرارا من مجلس الأمن يطالبها بوقف القتال فورا، وأوامر من محكمة العدل تطالبها بوقف هجومها على رفح، واتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال « إبادة جماعية »، و »تحسين الوضع الإنساني » بغزة.​

كلمات دلالية إسرائي الحرب على غزة طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • 36 ألفا و284 شهيداً منذ 7 أكتوبر
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الإعلام الأمني: تأمين تفويج 28 ألفاً و957 حاجاً إلى الديار المقدسة
  • "اليوم" تنشر كتيب الأسئلة الشائعة لـ"رحلة التحول" الصحية.. إليك الإجابات
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية في غزة إلى 36 ألفا و224
  • بنسبة 0.5%.. تراجع صافي أرباح «إيسترن كومباني» في الـ 9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري
  • منها أمازون وجوجل، إليك تفاصيل اتفاقيات عمانتل الموقعة اليوم
  • وسائل إعلام عبرية: إضراب في المدارس الإسرائيلية لمدة ساعتين صباح اليوم
  • يعمل بالوقود الأخضر.. تويوتا تكشف عن محرك سيارة المستقبل
  • أسعار سبائك الذهب اليوم في مصر.. وزن 1 جرام بـ3566 جنيها