شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر قصة جديدة لسيدة تدعى نشوى تعمل ممرضة والتي تزوجت على حد وصفها زواج «الصالونات »، وكانت تأمل أن تعيش معه حتى مماتها، لكن بسبب خيانته وتعدد نزواته التى تكتشفها عن طريق الصدفة واحدة تلو الأخرى، حيث وصفته «بير نساء »، وأصبحت لا تطيق التحمل وفرت هاربة من عش الزوجية وقررت إقامة دعوى قضائية ضده، خاصة بعد اعتدائه عليها وعلى بناتها وإهانتهم أمام الجميع.

بخيل وبيصطاد الستات علشان تصرف عليه

بدأت« نشوى» مقدمة دعوى الطلاق للضرر من زوجها، وقالت: « على الرغم من أنه كانت تجمعنى بزوجى عشرة 7 سنوات، أنجبت خلالها بنتين، 6 سنوات، 3 سنوات فى عمر الزهور، إلا أن زوجى اعتاد السهر مع النساء فى الملاهى الليلية، علما أنه لا يدفع قرشا من جيبه، و كله على حسابهن، بالمختصر هما اللى بيصرفوا عليه، وتعددت نزوات زوجى الكثيرة سواء في العمل مع زميلاته والكلام المستمر طول الليل أو السهر خارج المنزل على الملاهي.

دعوى طلاق للضرر

وكانت أزمة نشوى مع شريك حياتها التي كانت تجمعها عشرة وأطفال، هي الخيانة، حيث كانت تكتشف كل يوم على هاتفه الخاص خيانته لها مع فتيات وسيدات يتحدثان معه محادثات غير أخلاقية ومنافية للآداب، قائلة: كنت بشوف على موبايله كل يوم صور وفيديوهات مخلة لبنات وفكرت أفضحه لكنني تراجعت علشان خاطر سمعة بناته.

و كنت أغفر له في كل مرة كان يعتذر فيها ويقول ما بدر منى ما هي إلا نزوات، على أمل أن يتغير لكن دون جدوى، بل ازداد الأمر سوءا، وأصبحت خيانته ونزواته فرض وبصورة متكررة، حيث امتنع زوجى عن الاعتذار عندما كنت اكتشف خيانته وظل يخبرنى أنه حر في حياته الشخصية، حتى جاء الوقت وأصبحت لا أطيق تحمل العيش معه. وقررت رفع دعوى طلاق ضد زوجى لإستحالة العيشة معه.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة المتهمين بـ خلية المرج الثانية لـ 6 نوفمبر

استمرار حبس طليق البلوجر هدير عاطف وآخر 45 يومًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخلع الطلاق الطلاق للضرر ضرب الزوجة محكمة الاسرة

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات.. التفاصيل

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات، زذلك خلال إستضافتها في برنامج بودكاست "مننا وفينا".

 

وكشفت لميس الحديدي سبب إخفائها المرض عن الجمهور قائلة: ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة.

 

وتابعت: "أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه".

 

ووصفت الحديدي فترة إصابتها بالمرض بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من ابنها وأمها وزوجها الإعلامي عمرو أديب، بالإضافة إلى أصدقائها وعائلتها وبعض المقربين منها.

 

وأكدت الإعلامية أن أصدقاءها كانوا يقيمون حفلات خلال جلسات العلاج الكيماوي، وأنها كانت تسجل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء هذه الحفلات، "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل"، مؤكدة أنها لم تغب في أي يوم عن جمهورها خلال فترة مرضها.

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • قانونية: موافقة الزوج شرط لقبول دعوى الخلع
  • لميس الحديدي تعلن إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات.. التفاصيل
  • شروط رفع دعوى صحة توقيع
  • القضاء الأردني يحكم باستعادة ملياري دينار للخزينة من مئات الفاسدين
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب