شهدت الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ظهور قوي للاعبات الافارقة بعدما احرزت لاعبة فريق توت عنخ آمون ساندرين البوروندية 7 أهداف في مباراة واحدة في المباراة التي جمعت بين توت عنخ آمون أمام فريق المجد السكندري وانتهت بفوز توت عنخ آمون بنتيجة 11-0.

كما أحرزت اللاعبة جينفر مهاجمة فريق زد أف سي 4 أهداف لفريقها في مرمى سموحة في المباراة التي انتهت بفوز زد بنتيجة 7-0.

عاجل - نجح الأهلي السابق يصدم "أمام عاشور" قبل مواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي روما يستعيد لاعبه المصاب قبل مواجهة الإنتر

وجاءت نتائج الجولة الأولى كالتالي: فاز بيراميدز على دلفي السكندري 4-0، فيما تعادل فيوتشر يواجه الأميرية 1-1، وحقق وادي دجلة فوز عريض على فريق المقاولون العرب بنتيجة 10-0، وفاز المعادي واليخت على إتحاد بسيون بنتيجة 3-0،والمجد السكندري يخسر في ملعبه أمام توت عنخ آمون بنتيجة كبيرة 11-0.

واستطاع البنك الأهلي الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-0، والطيران يفوز على المصري 1-0، وخسر سموحة في ملعبه أمام زد بنتيجة 7-0، لتصبح حصيلة عدد أهداف الجولة الأولى 40 هدف.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

و جاء ذلك بعدما أعلن 5 أندية جدد المشاركة وعلى رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم الدوري الممتاز طلائع الجيش الافارقة كرة القدم النسائية فريق المقاولون العرب المعادي واليخت المجد السكندري الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل .

وكشفت الإعلامية نيرة الأحمر ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك عن قيام محلس الزمالك بالبدأ في إجراءات إعادة تشكيل فريق كرة السلة سيدات، مشيرة إلى أن الأمر سيتطلب بعض الوقت خاصة وأنه بعد تسريح الفريق في الموسم قبل الماضي كان هناك رحيل عدد كبير من اللاعبات تخطى 40 لاعبة من الفريق الأول وفرق 20 و 18 و16 سنة وهو مايتطلب جهدا كبيرا في إعادة بعض اللاعبات والتعاقد مع لاعبات جدد.

وأضافت أن الفريق سيبدأ المشاركة في البطولات بداية من الدرجة "ج" وبذلك يحتاج إلى 3 سنوات على الاقل من احل العودة إلى الدرجة الأولى من جديد.

وأعلنت نيرة الأحمر عن بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك خطوات تكوين فريق لكرة القدم النسائية ومن المنتظر أن يعلن المجلس عن تفاصيله بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • الإسماعيلي يبدأ تأسيس فريق لكرة القدم النسائية ويفتح باب الأختبارات