نجاح مبادرات الإغاثة العاجلة لمساندة الفلسطينيين
تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين يوم أمس. ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، يرافق جلالته حفظه الله الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، والعقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.

كما كان في الاستقبال الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار الضباط. وقد اطلع رعاه الله خلال الزيارة على الخطط المستقبلية لتطوير كل أسلحة ووحدات قوة الدفاع، وفق الخطط الموضوعة. وأعرب جلالته، حفظه الله، عن تقديره واعتزازه بجميع منتسبي قوة دفاع البحرين البواسل وحرصهم الدائم على حمل الأمانة بكل إخلاص، وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وعزيمة صادقة، حيث أثبتوا ذلك في العديد من المهام التي أوكلت لهم لما فيه الخير والأمن لوطننا العزيز ومواطنيه الكرام. كما أشاد جلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، أيده الله، بنجاح المبادرات المتواصلة التي تقوم بها مملكة البحرين لتقديم الإغاثة الإنسانية العاجلة لمساندة الأشقاء الفلسطينيين في غزة، شاكرًا جميع القائمين على هذا العمل النبيل، مؤكدًا وقوف البحرين مع دولة فلسطين الشقيقة في هذه الظروف الصعبة، متمنيًا أيده الله أن يعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم أجمع. وقد كلف جلالته كبار الضباط بنقل تحياته إلى جميع منتسبي قوة دفاع البحرين الشجعان في مختلف مواقع عملهم المشرفة داخل البلاد وخارجها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا قوة دفاع البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

نصر الله : طوفان الأقصى تهم فلسطين ومستقبل لبنان

قال أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، اليوم الجمعة 31 مايو 2024، إن عملية "طوفان الأقصى" كما تهم فلسطين، فإنها تهم كذلك مستقبل لبنان وثرواته المائية والنفطية.

وذكر أن "معركة طوفان الأقصى هي معركة وجود ومصير، وانتصار إسرائيل فيها سوف يترك آثارا خطيرة جدا على كل شعوب المنطقة، وهزيمتها سيكون لها الكثير من الآثار العظيمة على المنطقة وشعوبها".

وأضاف نصر الله "هذه المعركة تعني الجميع ومن يستطيع أن يكون جزءا منها يجب أن يكون كذلك، هذه المعركة كما تعني فلسطين تعني كذلك مستقبل لبنان وثرواته المائية والنفطية".

وأشار إلى أن "جبهة جنوب لبنان تواصل عملها وهي جزء من المعركة التي تصنع مصير فلسطين ولبنان والمنطقة".

وتابع "المعركة في قطاع غزة ما زالت قائمة، والعالم بسبب الفيتو الأميركي يقف عاجزا، وهناك من لا يزال يراهن على المجتمع الدولي في الردع والحماية".

ولفت نصر الله، إلى أن "رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومجانينه يستمرون في حرب الإبادة في غزة وفلسطين، أمام صمت الدول والحكام، لكن بحمد الله هذه الجرائم توقظ العالم".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وزير دفاع الاحتلال .. إسرائيل لن تقبل استمرار حماس بحكم غزة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا من نظيره الفلسطيني للتهنئة بتعيين سموه في منصبه وتشكيل الحكومة الجديدة
  • سمو ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد البحرين للتهنئة بتزكية سموه وليا للعهد
  • جلالة السلطان يمنح وسام آل سعيد لملك الأردن
  • قضية فلسطين.. قضية وجود
  • في حواره لـ"الوفد".. عبد الله الهامي يؤكد الدور الإيجابي للجامعة العربية في دعم العمل العربي المشترك
  • منح رئيس الأركان وسام جوقة الشرف الفرنسي
  • تشييع جثماني شهيدي الوطن والقوات المسلحة الحمزي والثلايا بصنعاء
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى
  • نصر الله : طوفان الأقصى تهم فلسطين ومستقبل لبنان