تضامنت الفنانة شريهان مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث له من إبادة جماعية وقصف متواصل أدى إلى سقوط العديد من الضحايا الأبرياء.

شريهان تدين الاحتلال الإسرائيلي

نشرت شريهان منشورًا، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس» «تويتر» سابقًا، قائلة: «إبادة جماعية ومحرقة صهيونية تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان صهيوني إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل.

. شلال دم في غزة، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية!!.. يا لها من مهزلة إقليمية و دولية!!.. سلاماً لدموع الأمهات وبُكاء الأطفال وقتل الأبرياء وصبراً جميلاً يا فلسطين، ويا أهلنا في غزة، مع العسر يأتى من الله اليسر، وكيان الإحتلال الصهيوني الإرهابي النازي إلى زوال، و وعد الله حق، ونصره آتٍ قريباً النُّصرة والغَلبة لكم إن شاء الله».

إبادة جماعية ومحرقة صهيونية تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان صهيوني إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل .. شلال دم في غزه، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية!!.. يا لها من مهزلة إقليمية و دولية!!.. سلاماً لدموع الأمهات وبُكاء الاطفال وقتل… pic.twitter.com/U9qgQP7Que

— Sherihan (@Sherihan) October 28, 2023

وتابعت: «يا شعب فلسطين ويا أهلنا في غزة أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل، أنتم المظلوم وهم الظالمون، أنتم المجني عليهم وهم القتلة، أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل، أنتم الحقيقة وهم الكذب.. صبراً جميلاً».

واختتمت كلامها بآية قرآنية: «بسم الله الرحمن الرحيم {وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ}. صدق الله العظيم».

شريهان تشيد بالملكة رانيا العبد لله بعد انتقادها الازدواجية الصارخة

وفي وقت سابق، علقت الفنانة شريهان على انتقاد الملكة رانيا العبد لله، زوجة ملك الأردن الملك عبد الله الثاني، للازدواجية الصارخة في تفاعل الإعلام الغربي مع الكارثة الإنسانية في غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

شريهان

ونشرت شريهان منشورًا، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس» «تويتر» سابقًا قائلة: «كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية".. تكلمتي بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الازدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع.. حفظكِ الله ورعاكِ لدينك وأسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن».

اقرأ أيضاًشريهان تشيد بالملكة رانيا بعد هجومها على مذيعة CNN: حفظكِ الله لدينك وأسرتك

شريهان عن الأحداث الأخيرة في غزة: نكبة وكارثة إنسانية بكل المقاييس

فلسطين أرض السلام.. تعليق شريهان على طوفان الأقصى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل وفلسطين احداث فلسطين اخبار فلسطين الفنانة شريهان اهل فلسطين تحرير فلسطين حرب فلسطين شريهان فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين عربية فلسطين مباشر قضية فلسطين لها من فی غزة

إقرأ أيضاً:

مقاطع مؤثرة لأهالي غزة تعكس دعمهم للمقاومة ضد الاحتلال.. وتفاعل (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة، لسكان من قطاع غزة، يوجهون رسائل دعم للمقاومة التي تتصدى لعدوان الاحتلال، حيث ترك بعضهم منزله وبداخله الطعام، حتى يستفيد منه المقاومون.

وفي أحد المقاطع، ظهر شاب قال إنه سينزح منه منزله، لكنه ترك فيه كيسين من الطحين وكميات من الطعام والبيض والمأكولات الجاهزة، لعل أحدا من المقاومين خلال التصدي للاحتلال، يتحصن بالمنزل، ويتناول الطعام فيه.

وأضاف الشاب: "اليوم سأنزح من بيتي وذكرياتي، لكن شاهدوا هذا الطعام سأتركه هنا، وأتركوا الطعام، لعل أحدا من المجاهدين، يدخل المنزل، ويأكل، وصحتين وعافية على قلوبكم يا فخر فلسطين، وكان الله في عونكم وعوننا".

وفي مشهد آخر، التقط أحد سكان غزة، عبارة تركها شخص على جدار قال فيها: "بدي أبيع دار عشان أسلح المقاومة"، في مشاهد تعكس التحام سكان قطاع غزة مع فصائل المقاومة، التي تواجه الاحتلال بشراسة وتكبده الخسائر بشكل يومي، على الرغم من الآلة الحربية المدججة بالسلاح.

وأفشل التفاف أهالي القطاع حول المقاومة ودعمها، محاولات الاحتلال المتكررة منذ شهور، خلق أجسام عميلة له من أجل إدارة القطاع بديلا عن المقاومة، وكان من أبرز تلك المحاولات اتصال الاحتلال بتجمعات عشائرية لدفعها نحو تسلم الأمور.



وحاول الاحتلال منذ أشهر، خلق مجاميع عشائرية، لتسليمها الإدارة المحلية في غزة، خاصة المناطق الشمالية من القطاع، لكن العشائر رفضت، وأكد وقوفها مع الحكومة في غزة، وأن أي ترتيبات لإدارة شؤون القطاع، شأن فلسطيني تقرره الفصائل ولا شأن للاحتلال فيه.

وأعلنت العشائر والعائلات في غزة، تنسيقها مع الشرطة الفلسطينية في القطاع، من أجل تسهيل وصول المساعدات، بعد قيام الاحتلال بقصف عناصر الشرطة المسؤولين عن تأمينها مرارا وسقوط العديد من الشهداء منها.
◾️◾️هذا ما يغيب عن الجهابذة والخبراء منذ اليوم الأول للعدوان الهمجي
"إحنا مع المقاومين، كملوا وإحنا معاكم". الرهان الصهيوني، أو التحليل العقلاني إن الناس ستنفض عن المقاومة مع تفاقم المأساة.
في الواقع الذي يتحدى التحليل وتكرّس خلال الشهور الثمانية إن الناس خسرت كل شيئ إلا… pic.twitter.com/xou9QejvG8 — ياسر أبوهلالة (@abuhilalah) May 29, 2024 "بدي أبيع داري وأسلّح المقاومة"
"אני רוצה למכור את הבית שלי ולתת לנגד אמצעי לחימה"

شعب يحتضن المقاومة، ومقاومة تدافع عن الحق ???? pic.twitter.com/tl0IdW9B93 — صلاح صافي| غزة ???????? (@iSalahSafi) May 29, 2024

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقاطع بالقول:

كل اهل غزة أهل رباط ولهم أجر الرباط وأجر تجهيز غاز في سبيل الله إن شاء الله ، أي إصطفاء هذا ، طوبى لهم وحسن مآب .
اللهم ثبتهم وقوي إيمانهم وصب عليهم الصبر صبا

— عقاب (@FarajAlbakuri) May 29, 2024

هذا زمن الجهاد الذي سمعنا عنه ولم نراه نراه الان في غزه.

— Jasmine ???????? (@Jasmine19264) May 29, 2024

الله يحميكم ياعمي .
انتم فخرنا وعزنا
والله دموعك غالية علينا .. وان شاء الله الفرج قريب ونشوف دموع الفرح بدل هاي الدموع
الله يحمي المقاومين ويكون معاهم
فخر الامة وعزها
هي لنا من بحرها لنهرها
هي لنا من شمالها لجنوبها
واللي مش عاجبه ينطح راسه بالحيط#رفح_الان #المقاومة

— Abo Ammar Yahya (@yahyaas1) May 29, 2024

هاذا هو الوعي الصحيح الذي يجعل العدو الإسرائيلي محبط ويائس

— ابوحسين ???? سفيان ???????? ???????????? (@AbwhsynSfyan) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • قضية فلسطين.. قضية وجود
  • تَمَغْرِبِيتْ والقضية الفلسطينية
  • العدو الصهيوني ينصب حاجزين عسكريين في دير دبوان و مدخل عين سينيا برام الله
  • إعلام العدو: ميناء “إيلات” ينزف.. العمليات اليمنية خفّضت عملياته إلى الصفر
  • حزب الله يستهدف موقع معيان باروخ المحتل بالأسلحة الصاروخية
  • محمد رمضان يدعم أهالي فلسطين من جديد.. هنعمر شواطئ غزة (صور)
  • حزب الله: الجبهة في الجنوب مستمرة إسنادًا لغزة ولن تتوقف مهما بلغت التضحيات
  • السيد القائد: فلسطين هي الخندق الأول والمعركة التي يواجهها هي معركة لكل الأمة
  • حزب الله: العدو الصهيوني المتوحش لا يفهم إلاّ منطق القوة والمقاومة
  • مقاطع مؤثرة لأهالي غزة تعكس دعمهم للمقاومة ضد الاحتلال.. وتفاعل (شاهد)