متابعة بتجــرد: تعرّض والد عارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد لهجوم إسرائيلي شرس على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر خلال عطلة نهاية الأسبوع منشوراً قارن فيه حكومة إسرائيل بالنازيين.

وفي التفاصيل، نشر المطور العقاري الفلسطيني الأصل، صورة في حسابه الخاص عبر “إنستغرام”، عبارة عن رسم بياني يعرض فيه النقاط المشتركة بين النازية وإسرائيل.

وأرفق محمد المنشور الذي عاد محمد حديد وحذفه بتعليق قال فيه: “كل من إسرائيل والنازيين وصفوا الضحايا على أنّهم إرهابيون بغض النظر عن الأنشطة السلمية الأخرى. حتى أنّ بعض الفلسطينيين وبعض اليهود غيّروا أسماءهم”.

ومن القواسم المشتركة التي يكشفها المنشور، “طرد الملايين من منازلهم وفرض عقوبات جماعية على أبرياء”، إضافة إلى أنّ ” الحزب النازي “تأسّس على التفوق الآري” في حين أنّ إسرائيل “تأسست على التفوق اليهودي”.

وقد عرّض هذا المنشور محمد حديد لهجوم شرس من ِقبل الكثيرين من بينهم ياري كوهين من وزارة الخارجية الإسرائيلية حيث قال: “هذا ليس موقفاَ سياسياً معقّداً وداهية. بل مجرد كراهية بحت. عار عليك”.

وأردف: “هذا المنشور هو معاداة للسامية صارخة وفظّة ومشابهة للهولوكوست. حتى في هذا اليوم وهذا العصر، هناك خطوط حمراء لا يمكنك تجاوزها”.

وأتى منشور حديد في ظلّ الأوضاع المأساوية التي طالت قطاع غزة نتيجة القصف الاسرائيلي المتزايد عليه.

والجدير ذكره، أنّ محمد  حديد (74 عاماً) وعائلته، تعرّضوا لمضايقات كبيرة منذ تأزّم الوضع، إلى حّد أنّهم اضطروا إلى تغيير أرقام هواتفهم المحمولة بعد تلقّي تهديدات بالقتل بسبب موقفهم الواضح من الصراع.

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟

تقدم الفنان تامر عبد المنعم ببلاغ لقسم الشرطة بعدما تعرضت شقته للسرقة من قبل خادمته  بمنطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

الانتخابات الرئاسية 2024.. تامر عبدالمنعم يوجه رسالة تهديد لمن يشوه سمعة مصرمن هو تامر عبد المنعم

ممثل وكاتب مصري تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن، وعمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية “بودي جارد والزعيم” وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

حياته المهنية

 أسس تامر عبد المنعم ورأس تحرير مجلة "ابيض واسود" عام 2008 وهي أول مجلة سينمائية فصلية تصدر عن وزارة الثقافة المصرية

 وعمل لمدة عام من 2008 لـ 2009 مستشاراً فنياً لشركة فيديو كايرو سات وشغل منصب رئيساً تنفيذياً لمجموعة قنوات مودرن .

 

آخر أعمال تامر عبد المنعم 

شارك تامر عبد المنعم مؤخرا في مسلسل "بعد النهاية"، المكون من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي وهو من تأليف فداء الشندويلي، بطولة نيرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، صبري عبدالمنعم، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

مقالات مشابهة

  • شاهد:”في لقاء تلفزيوني مثير، وزير الطاقة الأردني يتعرض لهجوم... من لوحة إعلانية!”
  • «واشنطن بوست»: ترامب يتودد للصهاينة من أجل الانتخابات.. الرئيس الأمريكي السابق يتوعد بمعاداة مؤيدي فلسطين وقمع الطلاب المتظاهرين بالجامعات
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم
  • تنامى خطابات الكراهية.. متطرفون يستغلون العدوان على غزة لتأجيج مشاعر الغضب وتجنيد الأبرياء
  • هوايتها السباحة وتحلم بالبلطو الأبيض.. رؤى محمد شبل الأول مكرر بإعدادية القاهرة
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبد الله بن كرم
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • راندا البحيري تدعم محمد الشيبي بعد وقفه 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار