لفظ  شاب أنفاسة الأخيرة ،  إثر تشاجر اثنين آخرين معه، بسبب الخلاف على ملكية محل بدائرة قسم أول  شبرا الخيمة، وتحرر المحضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

 

خلاف علي ملكية محل ..مصرع شاب في مشاجرة مع 2آخرين بشبرا الخيمة 


وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بمصرع شاب بدائرة القسم. 


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين تشاجر شخصان معه، إثر خلافات على ملكية محل ملك والد المتهم الأول، وكان يستأجره المجني عليه، وحاول المتهمان طرده، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة وتم طعنه بسلاح أبيض أودى بحياته. 
وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

 

رطمته بالحائط ..مصرع رضيع علي يد مربية في شبرا الخيمة 

 

كما أمرت جهات التحقيق،  بمحافظة القليوبية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفل لقي مصرعه متأثرًا بجراحه بعد تعرضه للضرب المبرحمن قبل مربيةُ ، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

كانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ، بورود بلاغ من أحد الأهالي بمصرع طفل ذات عامين، وجرى على الفور إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع نجل المستضيفة للطفل"مربية الطفل" نظير مبلغ مالي شهري، حيث تعدى على الصغير بالضرب ورطمه بالحائط حتى سقط أرضا، وتوفى متأثرًا بجراحه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على جثة الطفل، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

طعنته بسكين المطبخ ..حبس ربة منزل شرعت في قتل زوجها بالقليوبية 

كما أمرت جهات التحقيق ، بحبس ربة منزل متهمة بالشروع في قتل زوجها إحدى قرى مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، كما امرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الحالة الصحية للزوج المصاب .

وفي وقت مسبق ، قالت  ربة منزل تدعى ن. ص 35 سنة، في أعترافاتها أمام جهات التحقيق في القليوبية  ، والمقيمة بإحدى قرى مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أمام ، بأنها متزوجة منذ فترة وبدأت المشاكل بينها وبين زوجها بسبب خلافات زوجية وأيضا مصروف البيت.

وأردفت  المتهمة، إن يوم الواقعة نشبت  مشادة كلامية  بينها وبين زوجها التي وقعت أول أمس ، بسبب مصروف البيت وعدم إنفاقه عليها بحجة ظروف عمله كمنجد، فأحتد الخلاف بينهما، فتعدى عليها بالضرب وأثناء محاولتها الدفاع عن نفسها طعنته بسلاح أبيض "سكين " ، مؤكدة أنها لم تقصد قتله، ولكنها كانت تدافع عن نفسها. 

بداية احداث الواقعة 

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول مصاب بجرح طعني نافذ في البطن بالسكين ادعاء مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بمنطقة بدائرة مركز شرطة كفر شكر. 

وعلي الفور؛ انتقلت قوة أمنية بقيادة رئيس مباحث كفر شكر، ومعاوني رئيس المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبيين إصابة “ش ا م 42” سنة منجد بجرح طعني نافذ بالبطن خلال مشادة كلامية بينه ، وبين زوجته المدعوة" ن ص "35 سنة بسبب الخلاف على مصروفات المنزل، تطورت مشاجرة، قامت خلالها الزوجة بطعنه بسلاح أبيض سكين.

وتم نقل الزوج لمستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة، وضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وتم التحفظ عليه وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم أول شبرا الخيمة الطب الشرعى المباحث الجنائية تقرير الصفة التشريحية مدير امن القليوبية

إقرأ أيضاً:

بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، استدعاء الشاب سعد الذي صفعه عمرو دياب خلال إحيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لسماع أقواله في المحضر المحرر ضده من محامي الفنان عمرو دياب، بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

أزمة عمرو دياب 


وقال الوكيل القانوني للفنان عمرو دياب، “إن موكله اعتقد أن الشاب المدعو سعد صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه”.

وأضاف: "موكلي وجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها صديقه، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة ولم يره قبل يوم الواقعة".


وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.


وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • مشنوقة بسلك تليفون.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة مسنة داخل منزلها بشبرا الخيمة
  • خنقها بسلك هاتف.. جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل مسنة بشبرا الخيمة
  • جهود لضبط المتهمين بقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • تكثيف أمني لكشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لعاطل أصاب شخصا بعاهة مستديمة عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع