قرر قاضى المعارضات المختص، تجديد حبس ٣ أشخاص وسيدة، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرامات وكمية من مخدر الآيس وزنت 1 كيلو جرام.

قرار النيابة


وكانت قد قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس ٣ أشخاص وسيدة، ٤ ايام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرامات وكمية من مخدر الآيس وزنت 1 كيلو جرام .

وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل بذلك.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض علي ٣ تجار مخدرات وسيدة بحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس وزنت 1 كيلو جرام .

كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في ضبط 3 أشخاص وسيدة لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس وزنت 1 كيلو جرام .

وبمواجهتهم بالمضبوطات اقروا بحيازتهم لها بقصد الإتجار فيها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشخاص وسیدة

إقرأ أيضاً:

ضبط آلاف الأقراص المهلوسة في حوزة مشتبه في تجارته في المخدرات بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزته على 4391 قرص مخدر من أنواع مختلفة و 90 غراما من الكوكايين، علاوة على حجز 420 غرام من مخدر الشيرا وسلاحين أبيضين، وكذا ميزانين إلكترونيين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

كلمات دلالية أمن المغرب جريمة

مقالات مشابهة

  • حيلة شيطانية لـ"سفاح التجمع" مع ضحاياه.. ماذا يفعل مخدر الآيس وعقار الكويتابكس؟
  • مصر.. ضبط عاطل عن العمل بحوزته 100 كغ من مخدر "الهيدرو" بمحافظة الإسماعيلية
  • ضبط عصابة دولية بحوزتها مخدرات بقيمة 87 مليون جنيه بالشرقية
  • حشيش وهيدرو.. ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • إحباط تهريب 200 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات بقصد الاتجار بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط آلاف الأقراص المهلوسة في حوزة مشتبه في تجارته في المخدرات بطنجة
  • إحباط تهريب 35 كيلو جرام من الحشيش بجازان
  • ضبط مخدرات بقيمة 600 ألف خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 1.5 كيلو حشيش و200 جرام شابو في الأقصر