المناطق_الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أحمد بن علي السويلم، وعدد من فريق المركز.

واستمع سموه، إلى شرح عن اللائحة التنفيذية الجديدة لنظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية، التي تسهم في تعزيز قدرات ‏القطاع غير الربحي، وتفعيل دوره في تحقيق التطور المستدام والتنمية ‏الشاملة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالرياض وأعضاء اللجنة التنفيذية 1 نوفمبر 2023 - 3:35 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. أمير منطقة الرياض يعلن انطلاق أعمال النسخة الثالثة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني 1 نوفمبر 2023 - 1:27 مساءً

واطلع سموه، على اللوائح والتشريعات الجديدة التي تخصّ المركز الوطني ‏لتنمية القطاع غير الربحي، ومن أبرزها التعديلات الجوهرية المبنية على مستهدفات تطوير القطاع غير الربحي وتمكينها بما في ذلك التعديلات المتعلقة بالجمعيات العمومية ومجالس الإدارة وطريقة الانتخاب.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الرياض أمیر منطقة الریاض القطاع غیر الربحی

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، مساء اليوم حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية، وذلك في مقر الكليات بالرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، رئيس مجلس الأمناء المهندس صلاح بن راشد الراشد، والرئيس التنفيذي للكليات الدكتور سامي بن عبدالكريم العبدالكريم، وعدد من قيادات الكليات.
وبعد السلام الملكي ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
عقب ذلك انطلقت مسيرة الخريجين، ثم ألقيت كلمة الخريجين، التي ثمنوا فيها رعاية وتشريف سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تتويج مسيرتهم العلمية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.
بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي للكليات الدكتور سامي بن عبدالكريم العبدالكريم، كلمة رفع فيها الشكر للقيادة الرشيدة -حفظهم الله- لاهتمامهم وحرصهم على دعم العملية التعليمية والتعلم في الوطن، والدفع بعجلة النمو العلمي والأكاديمي، مثمناً رعاية وحضور سمو نائب أمير منطقة الرياض لحفل تخريج طلاب كليات العناية الطبية.
وأفاد العبدالكريم، أن الجامعة تحتفي هذا العام بتخريج أكثر من (540) طالباً وطالبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.
ثم أدى الطلبة قسم الخريجين، وتشرف الطلبة الخريجين بالتقاط الصور الجماعية مع سموه.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل نائب وزير “الموارد البشرية” المكلف
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية
  • الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال» لـ«الاتحاد»: أبوظبي وجهة جاذبة لاستثمارات الصناديق السيادية الآسيوية
  • أمطار خفيفة إلى متوسطة على الرياض.. الأماكن والمواعيد
  • أمير منطقة نجران يستقبل سفير الهند لدى المملكة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الكهرباء بالمنطقة
  • أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة فهد بن سلطان
  • ‎أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مديري الإدارات الأمنية بمحافظة صوير
  • أمير منطقة القصيم يوجه بتسمية القاعة الكبرى في مركز حضاري بريدة بإسم (الأمير بدر بن عبدالمحسن)