شهدت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، لعائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، وذلك بعد عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتمحورت أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» حول الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب «سحر- عائشة بن أحمد» وزوجها «ثابت- نور محمود» إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهما وتنقلب رأسا على عقب.

ثم ظهر«المريضX- منذر رياحنة» في شخصية مريض نفسي، ويحاول «ثابت- نور محمود» علاجه إذ أنه يظهر بشخصية دكتور نفسي وقال له «المريض X- منذر رياحنة» بعض الجمل المثيره فمنها: «عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرأ» وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك»، حديث «ثابت- نور محمود مع حماته رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد»، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته «سحر- عائشة بن أحمد»، حيث أنهما من بعد رجعوهما من العزبة أصبحا في حالة أخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف «سحر- عائشة بن أحمد» عن انفصالهما رسميا أمام «مالك- مؤمن نور وندى- هلا السعيد» عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور فى العزبة التي يملكها وغيرها.

وانتهت الحلقة بظهور الفنان محمد الكيلاني ويقول لسحر «عائشة بن أحمد»: «أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم»، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهي الحلقة الأولى من حكاية «روحي فيك» على ذلك ليواصل المسلسل إثارة وتشويق المشاهد لانتظار الحلقة المقبلة.

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روحي فيك فن أخبار الفن مسلسل منذر رياحنة عائشة بن أحمد الحلقة الأولى من حکایة عائشة بن أحمد نور محمود روحی فیک

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس

استطاع فيلم “تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، على تصدر المركز الخامس في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الأسبوع الأول من عرضه.

 

حقق فيلم “تاني تاني” مساء أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 21 ألف و882 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تبدأ تصوير مسلسل "أزمة ثقة"
  • بعد نسب النجاح العالية.. اشادات لتربية الكرخ الأولى
  • مؤسسة مرسال: نقدم خدمات الدعم النفسي للنازحين ومصابي الحروب في مصر
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • استضفتها في منزلي.. عبدالله بالخير: نفسي أخطب هيفاء وهبي (فيديو)
  • «الإخوان.. تاريخ الخيانة».. خالد حنفي يستعرض تاريخ الجماعة الفاشية (الحلقة الأولى)
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • الخدمة السودانية بالكنيسة الأسقفية تنظم يومًا روحيًا للسيدات
  • انتحار مريض نفسي داخل مركز لعلاج الإدمان بالمعادي
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»