أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم وجود برامج تطويرية متكاملة وتعاون في مختلف المجالات مع اتحاد كوريا الجنوبية، للارتقاء باللعبة، والاستفادة من التجربة الكورية المتطورة في هذه اللعبة.
وبحث سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم مع توماس هان، نائب رئيس الاتحاد الدولي، نائب رئيس الاتحاد الكوري، سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، خلال لقاء أمس في العاصمة التايلاندية بانكوك، بحضور حميد المشرخ، الأمين العام للاتحاد.


وجاء اللقاء على هامش مشاركة الإمارات في بطولة آسيا للقوس والسهم المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك، من 3 إلى 12 نوفمبر الحالي.
واستعرض اللقاء الجوانب المتعلقة بتطوير أداء اللاعبين والمدربين في الإمارات، وتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بالمهارات والكفاءات، وإنشاء مراكز متخصصة للعبة، بهدف الوصول إلى مستوى التنافسية العالمية، وإقامة المعسكرات التدريبية المشتركة، واستقطاب الكفاءات لتعزيز مستقبل اللعبة في الدولة.
وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي حرص الاتحاد على الجوانب التطويرية الخاصة باللعبة، من خلال التعاون الثنائي مع كوريا الجنوبية المتميزة عالمياً في هذه الرياضة.
وأضاف: يمثل هذا اللقاء خطوة مهمة تعزز الأهداف التي يتطلع إليها الاتحاد، بما يخدم منظومة العمل في الإمارات، خاصة أن رياضة القوس والسهم تشهد نمواً كبيراً على جميع المستويات، وتطوراً في المستوى الفني الذي تتوجه النتائج المتميزة للإمارات في البطولات العربية والقارية والدولية”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية: إسرائيل لن تلتزم بقرارات العدل الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال واثق سعادة رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية، إن غزة في مواجهة إسرائيل والضمير العالمي والعنف والظلم والصلافة الأمريكية ودولة الاحتلال، وهناك دول وقفت موقفا مشرفا مع حقوق الشعب الفلسطيني، وغزة بشكل خاص والشعب الفلسطيني عامة يواجه أمريكا وإسرائيل وبعض دول الاتحاد الأوروبي المنطوية تحت الإدارة الأمريكية، والتي تنفذ ما يطلب منها وكأنهم تلامذة عند المشرع الأمريكي.

وأضاف "سعادة"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل لم ولن تلتزم بقرارات محكمة العدل الدولية، ولن تلتزم بأي قانون دولي، لأنها تعتبر نفسها فوق القانون، وأن القانون لا يمسها، وأنه على العالم أن يقول كلمة القانون فوق الجميع وإلا فليذهب القانون الدولي والإنساني إلى الجحيم.

وأشار إلى أن ما يجري ضد الشعب الفلسطيني، سواء في الضفة والقدس وغزة ورفح الفلسطينية فاق ما حدث في الحرب العالمية الثانية، هذا بشهادة الاتحاد الأوروبي وصمته المخزي باستثناء بعض الدول التي قالت لا لأمريكا ولإسرائيل، مثل هذه الدول تمارس وتنفذ مطالب أمريكا مثل هولندا وبريطانيا وألمانيا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الصحفيين الخليجيين يدشن شعاره وموقعه الإلكتروني الجديد
  • اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الاسلامى يبدأ الإعداد لدورات "الذكاء الاصطناعي"
  • اتحاد الغوص والانقاذ يؤكد تفوق مصر فى السباحة بالزعانف
  • وزيرة الثقافة: تنظيم عدة فعاليات تبادلية مع كوريا الجنوبية خلال أكتوبر المقبل
  • وزيرة الثقافة تبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • وزيرة الثقافة تبحث وسفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين
  • انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أكاديمية اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول التعاون الإسلامي “أوسبو”
  • الأردن يدعم طلب فلسطين لـ«فيفا» بمعاقبة المنتخبات الإسرائيلية
  • رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني: نبحث تعليق مشاركة إسرائيل في المباريات الدولية
  • رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية: إسرائيل لن تلتزم بقرارات العدل الدولية