صحيفة صدى:
2024-06-11@23:08:19 GMT

ديبالا على رادار روشن

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

ديبالا على رادار روشن

ماجد محمد

كشفت مصادر أن هناك ناديان سعوديان يستهدفان التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا في الفترة الشتوية.

وذكرت المصادر أن الناديين على استعداد للقيام باستثمار كبير لضم اللاعب يبلغ 40 مليون.

يذكر أن نادي روما أعلن في وقت سابق، أن باولو ديبالا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابته بقطع في أربطة ركبته اليسرى في المباراة ضد كالياري في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ديبالا روشن روما

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1246 مخالفة تجاوز السرعة، و286 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و36 دراجة نارية مخالفة، و29 مخالفة موقف عشوائى، و103 مخالفات شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1246 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • ليفاندوفسكي يبدي إعجابه بـ روشن
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • مهاجم مغربي على رادار الأهلي في الصيف.. بديل كوناتي
  • نجم أتلتيكو مدريد على رادار الأهلي
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • المغربي يوسف النصيري على رادار مان يونايتد
  • رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق
  • مدافع طنطا على رادار أندية الدوري الممتاز
  • حارس ريال مدريد المتألق على رادار ناديين بدوري روشن