حققت النيابات الجزئية والكلية بالقاهرة والجيزة وغرف المشورة،  فى العديد من الوقائع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولعل أبرزها تجديد حبس المتهمين بخطف عامل بالتجمع.     تاجر سموم    أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس متهم بترويج مخدر الهيروين  بالتجمع، 4 أيام على ذمة التحقيقات.   حرامي البطاريات   قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في منطقة الأميرية بالقاهرة.

    خطف    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس 7 متهمين بخطف عامل من أمام منزله في التجمع الخامس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.   صداقة ورق    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس  المتهم بالتعدي على صديقه في العمل بعقار تحت الإنشاء في مدينة بدر، والتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.   تاجر مخدرات  جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بمنطقة الخليفة بالمخالفة لأحكام القانون.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حبس تحقيقات على ذمة التحقیقات تجدید حبس

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى مشاجرة بسوهاج والأمن يلقى القبض على المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام وإلقاء القبض على المشاركين فيها والسلاح المستخدم، وذلك بسبب خلاف الجيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز دار السلام تم إطلاق النار فيها وأصيب أحد الأشخاص بطلق نارى، وتم السيطرة على المشاجرة، وتعيين الخدمات اللازمة بمكان الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة السلام بوقوع مشاجرة بين طرف أول عزت ش ا ا 60 سنة مزارع مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيسر " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمومته محمود م ر ع 58 سنة عامل مصاباً " بجرح بالذراع الأيمن " وتم نقله لمستشفي دار السلام المركزي ، و نجل الثانة إبراهيم م م ر 22 سنة عامل ، ومحمد خ خ ش  30 سنة مندوب بشركة خاصة، ونجلي عمومته  محمود ع ع س 26 سنة عامل زراعي، و فارس ا ع م24 سنة عامل.

الطرفان يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول السلاح المستخدم، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها بالسلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات سابقة حول الجيرة تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى مشاجرة بسوهاج والأمن يلقى القبض على المتهمين
  • ضبط المتهمين بسرقة هاتف محمول بالسيدة زينب بالقاهرة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل زميلهم بسبب خلافات العمل في التجمع 15 يوما
  • خلاف انتهى بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل شاب في التجمع الخامس
  • حبس المتهمين بقتل شخص في المرج
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة التكييفات بمدينة نصر
  • تجديد حبس عصابة سرقة التكييفات بمدينة نصر
  • الاستماع لأقوال الشهود في مقتل عامل على يد صديقه وآخرين في التجمع
  • لغز الجريمة.. دفع حياته ثمن لاب توب في حديقة بالقاهرة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل عامل بالتجمع الخامس