بوابة الفجر:
2024-06-02@22:42:05 GMT

إصابة 6 في تصادم سيارتين بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أصيب 6 أشخاص، منذ قليل  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي عند الرست بدائرة مركز طاميه  بمحافظة الفيوم،بسبب السرعة الزائدة.

 

حادث تصادم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري ميكروباص  بالطريق الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف إلى مكان الحادث الذي تبين وقوعه بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة؛ مما أسفر عن إصابة كل من: «عطا ناجح عطا 40 عاما، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومريم عريان ثابت 30 عاما، ومصابه بكدمات بالضلوع وسحجات، وكارم عطا ناجح وعمرها 3شهور، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وميلاد قارون حنا حنين، 54 سنه ومصاب بسحجات وكدمات، وامل مصطفي محمد 40 عاما، اشتباه ما بعد ارتجاج ».

 

نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام

وتبين أن جميع المصابين يقيمون في مدينه حلوان وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه مابعد الاتجاج.

 

انتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، وجرى التحفظ علي السيارة الملاكي والنصف نقل تحت تصرف الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين في انقلاب تريلا محملة بالسولار والشبه بطريق أسيوط الغربي في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم إصابة 6 حادث تصام سيارتين طريق اسيوط الغربي

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بقنا

أصيب 5 أشخاص، مساء اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى الرابط بين مركز نجع حمادي  ومدينة قنا.

  البداية كانت بتلقى اللواء مصطفى مبروك درة ، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا الصحراوي الغربي بالقرب من قرية السماينة بنجع حمادي.  

وأسفر الحادث عن إصابة 5 طلاب وهم كلآ من : عبد الرحمن سالم عبد الحارث، يبلغ من العمر ٢٢ عامًا، أصيب بخلع في الكتف الأيسر، وأحمد أيمن أحمد، يبلغ من العمر ٢٠ عامًا،أصيب بخلع في الكتف الأيمن، وأحمد عادل عبد الفضيل، يبلغ من العمر ٢١عامًا، أصيب بسحجات وكدمات، وعبد الرحمن محمد أبو الوفا، يبلغ من العمر ٢٠ عامًا، أصيب باشتباه بنزيف في البطن، وعلاء أسير ضرار، يبلغ من العمر ١٩ عامًا، أصيب بسحجات وكدمات، جميعم طلاب بجامعة جنوب الوادي.  

تم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 فى حادث تصادم سيارتين بطريق قفط القصير
  • إصابة 5 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بقنا
  • إصابة شخصين بسبب اصطدام سيارة نقل بسور منزل بالفيوم
  • إصابة شخصين إثر اصطدام سيارة نقل بسور منزل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى وصلة دهشور
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة تصادم بطريق سفاجا
  • إصابة سائقين وعاملين في تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج الغربي