خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول على ملعب الكرم بتونس، في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم استعدادا لمواجهة ليبيا الأربعاء المقبل في الجولة الأولى ببطولة شمال أفريقيا الودية التي تقام في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري.

شارك في المران جميع اللاعبين، وجاء المران قويا وحماسيا واستمر ساعة ونصف الساعة تقريبا وانتهي بتقسيمة طبّق خلالها الجهاز الفني بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

شهد المران حضور محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس.

في السياق ذاته، عُقد اليوم الإجتماع الفني لمباراة منتخب الشباب مع ليبيا بحضور عادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب وتقرر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأسود بينما يظهر منتخب ليبيا بالزي الأبيض.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من ، وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا اداريا ، كريم فهمي محلل أداء , الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي أنباء عدة تفيد بزواج النجمة غادة عادل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصفتها الفنانة ليلى علوي بعروس الوسط الفني لعام ٢٠٢٤، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

مهم للحجاج.. طبيبة تقدم نصائح ضرورية لمرضى حساسية الشمس| أبرز طرق الوقاية والعلاج حقيقة زواج غادة عادل

جاء تصريح ليلى علوي عن غادة عادل كمزحة خلال ردها على سؤال وجهه الاعلاميين للأخيرة حول احتمالية أن تكون عروسا في عام 2024، حيث قالت: "غادة عادل هي عروس الوسط الفني، ودائما ما نقول لها في اجتماعنا البوبيه (الدلوعة)، فهي أجمل فنانة في الوسط الفني المصري والعربي".


ومن جانبها، ردت غادة عادل على السؤال المثير للجدل حول إمكانية تفكيرها في الزواج قريبًا أو أن يراها الجمهور عروسًا في عام 2024، بعد طلاقها من والد أبنائها المخرج مجدي الهواري قائلة: "الله أعلم، النصيب عند الله سبحانه وتعالى، أنا أشوف حالي عروس حينما أكون رفقة أولادي، وأحبائي، ليس بالضرورة أن أكون عروسا حينما يوجد رجل"، الأمر الذي أثار شكوك وحيرة للجمهور بشكل أكبر.

غادة عادل عن فيلم أهل الكهف: فخورة بالتعاون  مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر


في الوقت نفسه،  أعربت غادة عادل عن سعادتها الشديدة بطرح أحدث أعمالها السينمائية "أهل الكهف" بجميع دور العرض السينمائي، حيث قالت: "فيلم كبير وضخم، وفخورة بالتعاون فيه مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وأدعو الله من قلبي أن يوفقنا في الفيلم ويلقى نجاحًا مبهرًا".

تكريم غادة عادل وليلى علوي

وفي سياق منفصل، كانت ليلي علوي وغادة عادل قد تم تكريمهم مؤخرا ضمن احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم التي أقيمت فى فندق بلازو فيرساتشي بدبي بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسه.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • وفاة مهاجر في تونس واعتراض 49 في ليبيا
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • أحمد حمدي يخضع لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا
  • إعلان نتائج الذكاء الإصطناعي بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • أزمة سيولة خانقة مع اقتراب عيد الأضحى.. طوابير طويلة أمام المصارف ومحال الصيرفة