موقع 24:
2024-06-12@22:47:43 GMT

علا غانم تستعد لتقديم مسيرتها وتكشف ظهورها في رمضان 2024

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

علا غانم تستعد لتقديم مسيرتها وتكشف ظهورها في رمضان 2024

كشفت الفنانة المصرية علا غانم استعدادها لتقديم مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية في مسلسل، في حال كتابته بشكل لائق، وذلك بعد غياب 7 سنوات عن الوسط الفني، والذي عادت إليه من خلال فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر، ونجوم آخرين.

وقالت علا خلال حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني: "معروض عليا أقدم مشواري الفني وحياتي في عمل فني، ولو هيتكتب بشكل يليق وفيه كل التفاصيل أنا مش هبخل على جمهوري أبداً إننا نعمل حدوتة حقيقة".


وتحدثت عن عودتها للفن قائلة: "ابتعدت لـ 7 سنوات عن الساحة الفنية وكان نفسي أحس بحب وتشجيع الجمهور لي، لأني من الممثلات اللاتي لا يقول لهن أحد كلمة برافو حتى تحافظن على أدائهن القوي".

وتابعت: "في النهاية شعرت بحب الناس لي وردود الأفعال الإيجابية حول عودتي فاقت توقعاتي".
وكشفت علا عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث تستعد حالياً لفيلم جديد يجمعها بإلهام شاهين، بالإضافة إلى تأكيد تواجدها خلال موسم دراما رمضان 2024، قائلة: "أعد الجمهور بأن أكون ضيفة خفيفة عليهم في رمضان المقبل 2024"، ومن المرتقب عرض مسلسلين لعلا في رمضان، لن تكشف عن تفاصيلهما إلا بعد الانتهاء من تصويرهما.
وفي سياق متصل، تنتظر علا غانم، عرض مسلسلها "توحة"، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، وتقوم فيه علا بدور بشخصية ضعيفة، تعاني بسبب فقر أسرتها، ولديها أخوة وأخوات يعانون ضيق العيش حتى تحدث تحولات جذرية في حياتها وتصبح "توحة" قوية ومسيطرة. ويشاركها في المسلسل دينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وحجاج عبد العظيم، وانتصار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة علا غانم

إقرأ أيضاً:

سر البند التاسع.. لماذا أصبح رمضان صبحي مهددا بالإيقاف 4 سنوات؟

لا تزال أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تُلقي بظلالها على الوسط الرياضي، في ظل وقوعه تحت تهديد الإيقاف، بعد أزمة المنشطات التي سقط بها، وأدت لإيقافه بشكل مؤقت لحين التحقيق معه لاتخاذ القرار النهائي بشأنه.

حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، كشف خلال الساعات الماضية أن اللاعب سيخضع لجلسة استماع ثانية، في ظل اتهامه بالتلاعب بالعينة الخاصة به واستخدام وسيلة محظورة، وهو ما نص عليه البند التاسع من خطوات إجراء تحليل المنشطات التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ما يجعله عرضة للإيقاف.

خطوات خضوع اللاعبين لاختبار المنشطات

ويستعرض «الوطن» خطوات الاختبارات العشوائية التي تُجرى من أجل ضبط حالات تعاطي المنشطات، وفقا للوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وعلاقة البند التاسع بأزمة إيقاف رمضان صبحي:

(1) عقب انتهاء المباراة، يتم إخطار اللاعب أنه تم اختياره بشكل عشوائي لإجراء اختبار المنشطات.

(2) يقوم مرافق باصطحاب اللاعب الذي وقع الاختيار عليه إلى غرفة مراقبة المنشطات مع ممثل عن فريقه، حيث يظل اللاعب تحت المراقبة طوال تلك الفترة.

(3) يجب أن يتوجه اللاعب إلى غرفة المنشطات عقب إخطاره على الفور، إلا أن هناك أسباب يمكن أن تجعله يتأخر قليلا بموافقة المراقب، ومنها المشاركة في احتفالات الفوز، أو إجراء مقابلة سريعة.

(4) إذا اضطر اللاعب للتأخير، يكون في تلك الفترة قيد مراقبة المرافق حتى نهاية عملية الاختبار.

(5) فور وصول اللاعب لغرفة المنشطات يقوم بتسليم بطاقة الهوية الخاصة به

(6) يوجه المراقب المسؤول عن غرفة المنشطات الأسئلة للاعب، ويخطره  بحقوقه ومسؤولياته، ثم يقوم اللاعب بالتوقيع على نموذج مراقبة المنشطات كدليل على أنه يفهم كل شيء.

كيف أصبح رمضان صبحي مهددا بالإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب المنشطات؟

(7) بعد إخطار اللاعب، يحصل المسؤول على عينة من خلال البول أو الدم أو كليهما.

(8) في حالة عدم بلوغ اللاعب عامه الـ18 يحق أن يصطحب شخص بالغ طوال جلسة جمع العينات. 

(9) إذا رفض اللاعب أو تهرب أو فشل في تقديم العينة، أو عبث بأي جزء من أجزاء عملية مراقبة المنشطات، فإن هذا يعتبر انتهاكا لقواعد مكافحة المنشطات ويمكن أن يؤدي إلى حظر اللاعب لمدة تصل إلى أربع سنوات.

وخضع رمضان صبحي لجلسة استماع خلال الساعات الماضية، قبل أن يطلب الخضوع لجلسة أخرى وهو ما وافقت عليه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

مقالات مشابهة

  • الوزراء سافروا في 3 سنوات 523 سفرة 41% منها غير معلوم وجهتها
  • بإنه تبدع في مسيرة فنية متجددة وتطلق "قلبي ما ينام"
  • سر البند التاسع.. لماذا أصبح رمضان صبحي مهددا بالإيقاف 4 سنوات؟
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جديدة في 5 مناطق خلال يونيو الجاري
  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي من أجل التنمية
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • كليات تقبل من دبلوم زراعة 2024 نظام الخمس سنوات.. تعرف عليها
  • أحلام تتعرض لكسر في يدها
  • الحكم فى طعون شيرى هانم وابنتها زمردة على حبسهما 5 سنوات.. خلال ساعات