صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@08:31:43 GMT

رودريجو: «سيتي» سيواصل القتال

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

لندن (د ب أ)
أكد رودريجو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه سيواصل القتال وذلك بعد التعادل أمام تشيلسي 4/4 خلال المباراة التي جمعتهما في الدوري الممتاز.
وأعرب رودريجو عن شعوره بالإحباط بعدما فقد الفريق نقطتين ثمينتين في صراعه على التتويج بلقب الدوري، خاصة وأن الفريق كان قريباً من الفوز باللقاء.

وقال رودريجو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: «أعتقد أننا كنا قريبين جداً من الفوز بالمباراة، وهذا يصيبنا بالإحباط». وأضاف: «لدينا إحساس بعض الشيء عندما لا نكون أنفسنا، ولكن النتيجة هو أننا كنا نريد الفوز، هذا مهم، وكنا نعرف ما نريده لتحقيق الفوز».
وأردف:«في هذا الوقت نواصل الدفع، في بعض الأحيان كرة القدم تكون كذلك، وعلينا النظر للأمام، ونصلح بعض الأخطاء». وأكد: «كفريق نحن ندعم بعضنا البعض، وسنستمر في التقدم، سنواصل الاستمرار».
وأكد: «سندخل فترة المباريات الدولية، ونحن نتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة، نريد الاسترخاء ثم العودة». ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق نقطة أمام ليفربول وأرسنال، صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

أخبار ذات صلة دي زيربي مدرب برايتون: لا أحب 80 في المئة من الحكام الإنجليز صلاح يقود ليفربول لوصافة الدوري الإنجليزي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي تشيلسي بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

مشاركة واسعة ببطولة الجمهورية لبناء الأجسام بفئة الفيزيك

حمص-سانا

بمشاركة 150 لاعباً مثلوا معظم المحافظات، إضافة إلى هيئتي الشرطة والجيش أقام اتحاد بناء الأجسام بطولة الجمهورية بفئة الفيزيك للشباب والرجال في صالة غزوان أبو زيد بحمص.

وتوج ببطولة الفردي بفئة الرجال وفقاً لتسلسل الأطوال على التوالي محمد هرموش 170 سم وياسر الرفاعي 173 سم ومحمد الدباغ 176 سم ومحمد قرواني 179 سم وجعفر جنبلاط 182 سم ومحمد الأفغاني فوق 182 سم.

وفي الترتيب العام بفئة الرجال حلت دمشق أولاً برصيد 80 نقطة تلتها هيئة الشرطة برصيد 51 نقطة، ثم حلب برصيد 48 نقطة وبفئة الشباب حلت أولاً هيئة الشرطة برصيد 74 نقطة تلتها اللاذقية برصيد 61 نقطة ثم حماة برصيد 45 نقطة.

ولفت رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية منار هيكل إلى المشاركة الكبيرة في البطولة وإلى سعي الاتحاد لتوسيع قاعدة اللعبة وتأهيل اللاعبين وصقل مهاراتهم للمشاركات المحلية والخارجية.

بدوره، أوضح رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام في حمص يحيى الخطيب أنه شارك في البطولة 75 لاعباً، بفئة الشباب و75 بفئة الرجال، وهو مؤشر على الإقبال الكثيف الذي تشهده اللعبة في جميع المحافظات.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • في واقعة غريبة.. فريق هنغاري يفوز بـ43 هدفا ليتوج بطلا للدوري بفضل فارق الأهداف
  • أندية الجيش وجرمانا والنضال تتصدر الترتيب العام في بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • مشاركة واسعة ببطولة الجمهورية لبناء الأجسام بفئة الفيزيك
  • مرادلي يخطف صدارة «دولية» دبي للشطرنج
  • «نقطة» الحسابات المختلفة بين عجمان وبني ياس
  • تغيير حكم مباراة العين الإماراتي والوصل بسبب وعكة صحية
  • النصر و الأهلي بنغازي والهلال يتأهلان إلى مرحلة السداسي والصقور يغادر الممتاز