أعلنت محافظة الدقهلية عن عدة حملات إزالة تعديات ومخالفات بناء على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة في مختلف الأماكن في المحافظة وجرى إزالة التعديات والتعامل مع المخالفات.

وأشارت محافظة الدقهلية في بيان لها إلى أن حملات التعديات جاءت فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف البناء المخالف والتعديات وضرورة الازالة الفورية لكافة اعمال البناء بالمخالفة للقانون بالمحافظات.

وأشارت محافظة الدقهلية إلى أنه جرى ملاحظة تنفيذ أعمال بناء مخالفة بأحد العقارات بشارع الجيش بالمنصورة، وجرى على الفور بتوجيه لجنة هندسية وفنية لمعاينة العقار وفحص التراخيص الصادرة واتخاذ الإجراءات الفورية نحو إزالة الأعمال المخالفة وتنفيذ الاجراءات القانونية حيال المخالفة.

حملات لإزالة تعديات ومخالفات بناء بالدقهلية 

وأكدت محافظة الدقهلية أن البناء المخالف بكل أشكاله وصوره، والتعديات على أراضي الدولة يمثلان إهدارا للثروة القومية وجهود أجهزة المحافظة مستمرة للتصدي لها من خلال تطبيق القانون بكل حزم من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل في مركز ومدينة المنزلة بجري عمل حملات بهدف التصدى لكل أشكال البناء المخالف أو على الاراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات، إذ قام المهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة السنبلاوين وبمشاركة أحمد ماهر رئيس الوحدة المحلية بالبصراط لإزاله سور مخالف من البلوك الأبيض بناحية ترعة الأحمدية وتم إزالة المخالفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات إزالة تعديات مخالفات بناء حملات محافظة الدقهلية محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي برئاسة محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينه مطاي اليوم الخميس،  إزالة ٤ حالات تعدي بحي غرب المدينه حالتان ولايه الوحده المحليه والباقي تعدي على الأرض الزراعية بالتعاون مع جهات الولايه، حيث جرت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وأكد  محمد عبد الغني، رئيس المركز، استمرار الوحدة المحلية لمركز مطاي في التصدي  للاعتداء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكل حزم طبقا للقانون

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهاتَ وتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،  بأزاله التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وإزالة أي مخالفة سواء قائمة أو في المهد.

FB_IMG_1718284599368 FB_IMG_1718284596758 FB_IMG_1718284586774 FB_IMG_1718284589358

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • 22 إجراء مهما من الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. اعرف التفاصيل
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • بلدية الكويت: إزالة 86 جاخورا مخالفا وإغلاق سرداب في محافظة الجهراء
  • وزيرة البلدية: الإزالة الفورية لمخالفات السكن الاستثماري والتجاري
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • محافظ القاهرة: لا تهاون فى إزالة البناء المخالف خلال إجازة عيد الأضحى