أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن حارسات المرمى المرشحات لجائزة أفضل حارسة في إفريقيا سنة 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حارسة المنتخب الوطني المغربي خديجة الرميشي، وحامية عرين سبورتينغ الدار البيضاء إيمان عبد الأحد، للمنافسة على جائزة أحسن حارسة مرمى في إفريقيا، جراء ما يقدماه رفقة ناديهما في المنافسات المحلية والقارية.

وفي السياق ذاته، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن اللاعبات المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في إفريقيا سنة 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

واختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ثلاث لاعبات مغربيات، ويتعلق الأمر بكل من عزيزة الرباح، وفاطمة تكناوت، وغزلان الشباك، علما أن اختيار الثلاثي المذكور للمنافسة على الجائزة المذكورة، جاء جراء نظير ما يقدموه رفقة فريقهم الجيش الملكي، والمنتخب الوطني المغربي، خلال كل المنافسات التي شاركوا فيها.

كلمات دلالية إيمان عبد الواحد الجيش الملكي للسيدات المنتخب الوطني المغربي النسوي حفل جوائز الكاف خديجة الرميشي سبورتينغ الدار البيضاء عزيزة الرباح غزلان الشباك فاطمة تكناوت

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي النسوي حفل جوائز الكاف سبورتينغ الدار البيضاء لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

أبو الدهب: الأهلي لن يجد منافسًا في إفريقيا وسيتوج بالسوبر الإفريقي

أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، بأداء لاعبي القلعة الحمراء أمام جورماهيا الكيني مساء أمس السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

يوسف أيمن:جماهير الأهلي هي الداعم الأكبر وافتقد محمد عبد المنعم حسام عاشور: علاقتي بجماهير الأهلي رائعة وهذا سبب أزمتي مع الإدارة

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية TeN:

الأهلي قدم مباراة مميزة أمام جورماهيا الكيني، وفرض سيطرته مبكرًا واستحق الفوز، وأتوقع أن يخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مباراة الزمالك القادمة في كأس السوبر الإفريقي بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء جورماهيا.

وتابع: كفة الأهلي أرجح للفوز بمباراة القمة المقبلة وحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، نظرًا لتراجع مستوى الزمالك في الآونة الأخيرة و بالأخص في مباراة الشرطة الكيني، والأحمر لن يجد منافسًا في إفريقيا الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الأهلي لن يجد منافسًا في إفريقيا وسيتوج بالسوبر الإفريقي
  • تفاصيل الاجتماع الفنى للبطولة العربية لكرة السلة بالاسكندرية
  • عضو بـ«النواب»: لا يمكن إيقاف العمل بالتوقيت الصيفي دون موافقة البرلمان
  • فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر
  • إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • مصر تحتضن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للشباب
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا