واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان- دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

أسفرت جهودها فى مديرية أمن أسيوط عن ضبط (44) قضية سلاح نارى ضُبط خلالهم (16 بندقية آلية- 17 بندقية خرطوش– 2 طبنجة - 20 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (44 متهم لـ 34 منهم معلومات جنائية") .

كما تم ضبط (7) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدرالحشيش وزنت 1,220 كمية من مخدرى "الشابو، الهيروين") بحوزة (7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية) و تنفيذ (529) حكم قضائى متنوع.

وفى مديرية أمن أسوان تم ضبط (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ضبط فرد محلى وطلقة) بحوزة 5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية" و تنفيذ (848) حكم قضائى متنوع.

وفى مديرية أمن دمياط تم ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 14 كيلو جرام– كمية من مخدر الهيروين- بندقية خرطوش- 2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأجهزة الامنية الامن العام الهاربين من تنفيذ الأحكام الحملات الأمنية المحكوم عليهم المواد المخدرة تنفيذ الأحكام حكم قضائي حملات امنية منهم معلومات جنائیة المواد المخدرة کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

مخدرات وأسلحة وعصابات.. الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، أسوان، دمياط، والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسيوط، عن ضبط 79 قضية حيازة أسلحة نارية عبارة عن 18 بندقية آلية، 36 بندقية خرطوش، 59 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 79 متهم لـ 65 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 15 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 1، 460 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدري الشابو، الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة بحوزة 16 متهمين لـ 14 منهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ 541 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن أسوان تمكنت القوات من ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 16، 500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 6، 300 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية لمخدري الشابو، الهيروين بحوزة 7 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 8 قطع سلاح ناري عبارة عن 7 فرد محلي بندقية خرطوش، عدد من الطلقات، وتم تنفيذ 1619 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت من ضبط 9 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 15، 150 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 11 كيلو جرام لمخدر البانجو، 15 كيلو جرام هيدرو، كمية لمخدري الهيروين، الشابو، و10 قطع سلاح ناري عبارة عن طبنجة، 9 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 10 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية.

وفي مديرية أمن الإسكندرية ضبط قضيتين اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة، بحوزة متهمان، ضبط 3 قضايا أسلحة بيضاء ضُبط خلالهم 3 قطع أسلحة بيضاء، بحوزة 3متهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًالمشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لاتهامه بالإتجار في المخدرات بشبين القناطر

لـ 25 مايو.. تأجيل محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التعدي على «سايس»

نصبوا على الناس.. القبض على عصابة العملات الأجنبية في حلوان

مقالات مشابهة

  • ضبط طن من مخدر الميثامفيتامين في إسطنبول وأنقرة
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • حملة مكبرة بالكفور القبلية بطنطا لضبط الأسعار وحماية المستهلكين من الأغذية الفاسدة
  • حملات أمنية مكبرة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • مخدرات وأسلحة وعصابات.. الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات
  • حملة أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي
  • ضبط كمية من مخدري الحشيش والآيس خلال حملات أمنية بالقاهرة