تقدم فنادق الغردقة عروضا على الأسعار وخصومات تصل إلى 30% تزامنا مع فصلي الخريف والشتاء، لجذب النزلاء من رواد السياحة الداخلية لقضاء الويك إند على شواطئ الغردقة، تزامنا مع اعتدال طقس الغردقة ودفء درجة حرارة الجو شتاء، حيث تتميز الغردقة طقس دافئ شتاء وأجواء معتدلة طوال العام. 

عروض فنادق الغردقة شتاء

وأشار مصطفى نصار، مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة، في تصريحات لـ«الوطن» إلى عروض فنادق الغردقة شتاء لجذب السياح من رواد السياحة الداخلية لقضاء شتاء دافئ في درجة حرارة معتدلة على شواطئ الغردقة.

 

َخصومات 30 % على فنادق الغردقة

ولفت إلى أن عروض فنادق الغردقة في فصلي الخريف والشتاء وعمل خصومات على الأسعار تصل إلى 30 % من أسعار فصل الصيف، مؤكدا أن عروض الفنادق جذبت الراغبين في قضاء الويك إيند ونزلاء الهاني مون هم الأكثر إقبالا على عروض فنادق الغردقة شتاء، وتمثل نسبة 20% من النسبة الإجمالية للإشغالات. 

فنادق الغردقة 

ومن كشف سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر في تصريحات لـ«الوطن» أن أسعار فنادق الغردقة شتاء تقل عن مثيلاتها صيفا لعملاء السياحة الداخلية لجذب مزيد من الزائرين، لافتا إلى أن أسعار السياحة الخارجية لم تتأثر نظرا الإقبال السياح الأجانب من جنسيات مختلفة على فنادق الغردقة شتاء لقضاء شتاء دافئ على شواطئ الغردقة عكس الأجواء في أوروبا شديدة البرودة والتي تصل إلى حد الجليد. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد

الحادث أودى بحياة الأم وأحد أبنائها

أصابت فاجعة أليمة عائلة أردنية أثناء عودتها من المملكة العربية السعودية إلى الأردن، إثر تعرضها لحادث سير مروع، وفق ما ذكر مراسل رؤيا.

اقرأ أيضاً : خبير قانوني يوضح عقوبة ضرب شخص بـ"الموس" على وجهه في الأردن؟

وقال مراسلنا، إن الحادث أودى بحياة الأم وأحد أبنائها الحادث المفجع الذي وقع الليلة الماضي، أسفر عنه وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين.

وفي التفاصيل التي نقلها مراسلنا عن عضو لجنة الحوادث والإنسانية في ملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية المهندس منتصر القواسمة، فإن عائلة أردنية كانت في طريق عودتها للأردن لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك تعرضت لحادث سير مروع الليلة الماضية في منطقة الرديفة.

وأضاف القواسمة، أن الحادث أودى بحياة الأم وأحد أبنائها فيما أصيب الزوج وثلاثة آخرين من ابنائه بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى مستشفيات منطقة سكاكا.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تناشد الغرب تزويدها بالطاقة قبل قدوم أصعب فصل شتاء منذ الغزو
  • قبل أن تضرب الموسم السياحي.. تحرك برلماني بخصوص أسماك القرش فى الغردقة
  • شبوة.. حريق هائل بأحد فنادق عتق وغياب تام للدفاع المدني "فيديو"
  • تطوان تنتظر وصول الملك محمد السادس لقضاء عيد الأضحى
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع في الحرارة ورفع الرايات الخضراء والصفراء بالشواطئ
  • شواطئ أبوظبي تعزز جاهزيتها لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى
  • غرفة شركات السياحة: حققنا نجاحا غير مسبوق بسبب اهتمام الرئيس السيسي بالقطاع
  • تركيا تغرم جوجل 482 مليون ليرة بسبب عمليات بحث عن فنادق
  • «العليا للحج»: وصول 85% من زوار البيت الحرام إلى فنادق مكة والمدينة
  • فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد