كتب - نشأت علي:

أكد النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، أن لجنة الإسكان ناقشت اليوم قانون التصالح في مخالفات البناء، مؤكداً أن مشروع القانون يتضمن تسهيلات جديدة وشروط مخففة ويستهدف التيسير على المواطنين وتحقيق الصالح العام، ويعالج أوجه القصور والمشكلات والقضاء على السلبيات التي خلفها قانون التصالح السابق رقم 17 لسنة 2019 والمعدل عام 2020، وفتح باب التصالح فى مخالفات البناء مرة أخرى، وهو ما يؤكد حرص الدولة على إنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأضاف النائب أحمد أبو زيد أن مشروع قانون التصالح سيناقش تقنين أوضاع مخالفات البناء والتصالح فيها، ومخالفات المباني والمنشآت ذات الطراز المعمارى المتميز، وكذا البناء على الأراضي المملوكة للدولة ، مضيفاً أن مشروع القانون بمثابة فرصة ثانية للمواطنين الذين لم يقوموا بالتصالح على وحداتهم المخالفة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة النائب أحمد أبو زيد مجلس النواب التصالح في مخالفات البناء طوفان الأقصى المزيد مخالفات البناء قانون التصالح

إقرأ أيضاً:

المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت المراكز التكنولوجية بجميع مراكز محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، استقبال المواطنين الراغبين في تقديم  طلبات التصالح علي مخالفات البناء.

وفي هذا السياق تفقد تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوى، وبرفقته مدير المركز التكنولجى الدكتورة ولاء عبادة وعدد من الجهات المعنية، انتظام سير العمل بالمركز التكنولجى لخدمة المواطنين.

مؤكدا تقديم كافة أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة أمام المواطنين؛ لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام.

FB_IMG_1718092869147 FB_IMG_1718092865147 FB_IMG_1718092867304

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • «محلية النواب» تناقش أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بعد عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يناقش ما تم انجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يستعرض انجازات ملف التصالح في مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • قرار جديد لرئيس مجلس الوزراء بشأن تعديل أحكام قانون التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء
  • مخالفات البناء وطلبات التصالح.. اجتماع مهم بين وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة
  • البرلمان عن قانون التصالح على مخالفات البناء: "في رقبتنا وسنطبقه"